تقرير - 5 لاعبين في منتخب إنجلترا يحق لهم المشاركة في الأمم الإفريقية

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 - 22:27

كتب : عمرو عبد المنعم

جالاوي

بعدما اختار ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس الإنجليزي تمثيل منتخب كوت ديفوار بدلا من منتخب إنجلترا، ظهر أكثر من لاعب في الدوري الإنجليزي يحق لهم اللعب لعدة منتخبات إفريقية مختلفة.

واختار زاها لاعب مانشستر يونايتد السابق اللعب لمنتخب الأفيال لينضم لهم في بطولة الأمم الإفريقية المقبلة. (طالع التفاصيل)

وشارك زاها البالغ من العمر 24 عاما مع منتخبات الشباب والناشئين الإنجليزية كثيرا، لكنه لم ينضم للمنتخب الأول لذلك قرر اللعب لمنتخب كوت ديفوار.

ونشر موقع "سكاواكا" الإنجليزي تقريرا حول عدة لاعبين في الدوري الإنجليزي يحق لهم اللعب لعدة منتخبات إفريقية قبل بطولة الأمم المقبلة.

أكسل توانزيبي

البالغ من العمر 19 عاما ويلعب في فريق الشباب لمانشستر يونايتد، وشارك قبل ذلك في 4 مباريات مع منتخب شباب إنجلترا، ويحق له اللعب لمنتخب الكونجو الديمقراطية.

جوش أونماه

لاعب فريق توتنام الذي يبلغ من العمر 19 عاما، ولعب 42 مباراة مع منتخبات الشباب والناشئين في إنجلترا، ويحق له اللعب لمنتخب غانا.

ستيفي مافيديدي

لاعب أرسنال البالغ من العمر 18 عاما، وشارك في 12 مباراة مع منتخب الشباب الإنجليزي، ويحق له اللعب لمنتخب الكونجو الديمقراطية.

بريندان جالاوي

الظهير الأيسر لفريق وست بروميتش ألبيون الحالي والذي يلعب له معارا من إيفرتون، يبلغ من 20 عاما وشارك من قبل في 18 مباراة مع منتخب إنجلترا للشباب، ويحق له اللعب لمنتخب زيمبابوي.

كول كبيكاوا

لاعب فريق بارنسلي ويحق له اللعب لمنتخب غانا، ويبلغ من العمر 20 عاما وشارك من قبل في 4 مباريات مع منتخب شباب إنجلترا.

التعليقات