بالفيديو - صراع الصدارة يشتعل.. مدفع سانشيز يقرب أرسنال من القمة في ظهور جيد للنني

الأحد، 27 نوفمبر 2016 - 18:13

بقلم : فادي أشرف

أرسنال - بورنموث

استطاع أرسنال الظفر بفوز هو الأول له خلال شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي، وجاء على حساب بورنموث في الجولة الـ13 بنتيجة 3-1.

أرسنال خلال شهر نوفمبر تعادل مع توتنام 1-1 ومع مانشستر يونايتد بنفس النتيجة، قبل أن يفوز على بورنموث وينفرد بالمركز الرابع على مقربة من قمة الدوري.

أليكسيس سانشيز افتتح التهديف - في المباراة التي شارك فيها محمد النني 90 دقيقة بأداء جيد - في الدقيقة 12 مستغلا خطأ من دفاع بورنموث في التمرير ليقطع الكرة ويمر من حارس المرمى ويسجل الأول لأرسنال.

وخرج الظهير الأيمن الفرنسي ماثيو ديبوشي مصابا بعد عودته للمشاركة أساسيا عقب غياب دام 370 يوما، ليشارك جابرييل باوليستا في مكانه.

وبعدها، سدد محمد النني كرة ارتطمت في يد ناثان أكي داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء، وبعدها أخطأ ناتشو مونريال داخل منطقة جزاء أرسنال مكلفا فريقه ركلة جزاء في الاتجاه المعاكس سددها كالوم ويلسون بنجاح في مرمى بتر تشك في الدقيقة 23.

ورفض الحكم مطالبات ثيو والكوت بركلة جزاء أخرى لأرسنال لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني ضغط أرسنال من أجل التقدم وهو ما تحقق في الدقيقة 53 عندما أصلح مونريال خطأه ومرر عرضية وضعها والكوت برأسية في مرمى الكرز.

واستمر ضغط المدفعجية ليسفر عن ضربة جديدة من مدفع سانشيز في الدقيقة 90 أمام مرمى بورنموث الخالي بعد عرضية البديل أوليفييه جيرو.

وانفرد أرسنال بالمركز الرابع بـ28 نقطة مبتعدا بـ3 نقاط عن تشيلسي متصدر الترتيب، ونقطتين عن ليفربول ومانشستر سيتي.

أما بورنموث، فظل في المركز الـ11 بـ15 نقطة.

التعليقات