الإسماعيلي يتعثر على ملعبه أمام طنطا

الأحد، 27 نوفمبر 2016 - 17:13

كتب : محمود مصطفى

اهلى واسماعيلي

فشل الإسماعيلي في تحقيق الفوز على ملعبه في مواجهة طنطا ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من الدوري المصري الممتاز في مباراة أكملها الدراويش بـ10 لاعبين بعد طرد شكري نجيب مهاجم الفريق.

هيمن الإسماعيلي على مجريات الشوط الأول الذي خرج سلبيا وأضاع كل من نجيب ومحمد أبو المجد "بوشا" فرصا لتسجيل التقدم للدراويش.

طنطا من ناحيته حاول استغلال الهجمات المرتدة وجاءت أخطر فرصه عن طريق انطلاقة من الجبهة اليمنى لمحمد جابر تصدى لها محمد عواد حارس الإسماعيلي.

وحاول أشرف خضر في بداية النصف الثاني للمباراة زيادة الضغط على دفاعات طنطا بالدفع بوليد عطية، في مشاركته الأولى مع الدراويش، بدلا إبراهيم حسن ليلعب كمهاجم ثان بجوار نجيب.

مع مرور الوقت في الشوط الثاني بدأ التوتر يظهر على لاعبي الإسماعيلي وتكررت الالتحامات العنيفة إلى أن أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه نجيب مهاجم الدراويش في الدقيقة 68 بعد ضربه لمصطفى أمين لاعب وسط طنطا بدون كرة.

انجرفت المباراة إلى العنف بعد الطرد ليشهر الحكم البطاقة الصفراء ضد أمين وحسين حلمي من طنطا.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لخط هدف الفوز إلى أن نقص التركيز أفسد تلك المحاولات بتنتهي المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلي بالتعادل السلبي.

وصعد الإسماعيلي مؤقتا إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من 11 مباراة فيما بقي طنطا في المركز الـ13 برصيد 8 نقاط.

التعليقات