لاعب أرسنال السابق: الفريق ليس جيدا هو فقط يغطي هفواته

الخميس، 24 نوفمبر 2016 - 20:48

كتب : FilGoal.com

أرسنال - توتنام

يؤمن بول ميرسون مهاجم أرسنال السابق أن فريقه لا يقدم مستويات جيدة مثلما يقال حاليا بل هو يعرف كيف يغطي هفواته وعيوبه فقط منذ بداية الموسم الجاري.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي المتصدر،ى بينما يأتي ثانيا في مجموعته في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع باريس سان جيرمان.

وتحدث بول ميرسون لإذاعة "توك سبورت" الإنجليزية قائلا:"الكل كان يتحدث عن أن أرسنال أصبح عظيما خلال الموسم الجاري، لكنني أعتقد إنهم يعرفون فقط كيف يغطون عيوبهم".

وواصل"ميدلزبره كان يستطيع هزيمة أرسنال، وعانى الفريق كثيرا ضد سندرلاند لتحقيق الانتصار، ثم التعادل مع مانشستر يونايتد بصعوبة".

وأكمل"أعرف إنه حينما لم يستطع أرسنال اللعب جيدا لم يتعرضوا للهزيمة على أقل تقدير، لكن ذلك ليس كافيا في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي فهناك العديد من الفرق الجيدة".

وتابع المحلل الحالي بشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية"لا أعتقد أنهم سيسقطون لأن لديهم العديد من اللاعبين المميزين للبقاء بشكل جيد".

وأردف"لكن أرسنال لم ينافس على لقب الدوري منذ فترة كبيرة، ومن أجل حدوث ذلك الأمر ينبغي الفوز بالمباريات فالتعادل ليس جيدا".

وعانى أرسنال من التعادل في ثلاث مباريات متتالية في كل البطولات بعد الفوز على سندرلاند بأربعة أهداف لهدف.

التعليقات