بالفيديو - هدف عجيب ومقصية في تعادل مجنون بين بشكتاش وبنفيكا

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 - 22:09

بقلم : محمود مصطفى

بشكتاش وبنفيكا

انتهت مواجهة بشكتاش وبنفيكا بتعادل مثير بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة استحوذ كل من طرفيها على شوط من أشواط اللقاء.

بنفيكا الضيف قدم بداية نارية، جونكالو جويديس في الدقيقة العاشرة يتلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء ويراوغ حارس مرمى بشكتاش معلنا عن الهدف الأول.

الأهداف الرائعة لا تتوقف للفريق البرتغالي، في الدقيقة 25 ينطلق نيلسون سيميدو في الجبهة اليمنى ويسدد مقوسة رائعة في الزاوية اليمنى لمرمى بشكتاش

تحول اللقاء إلى اكتساح لأصحاب القمصان الحمر عندما سجل ليوبومير فيسيا هدفا هو أحد أغرب أهداف الموسم: رأسيتان من كونستانتينوس ميتروجلو ارتطمتا بعارضة بشكتاش قبل أن ترتد رأسية إدواردو سالفيو من القائم لينهي فيسيا الهجمة بتسديدة تسكن الشباك.

في الشوط الثاني، حاول بشكتاش تحويل وجهة المباراة بكل طاقته قبل أن تسفر محاولاته عن هدف أكروباتي سجله سنك توسون من مقصية رائعة.

واصل الفريق التركي وجماهيره الضغط على المنافس حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 83 سجل منها ريكاردو كواريزما الهدف الثاني لبشكتاش.

وقبل انتهاء الوقت الأساسي بدقيقة، وصلت الكرة إلى فنسنت أبو بكر داخل منطقة الجزاء لم يتردد الدولي الكاميروني في تحويلها داخل الشبكا تنتهي المباراة المثيرة بالتعادل.

وبهذه النتيجة صعد بنفيكا مؤقتا إلى صدارة المجموعة الثانية مناصفة مع نابولي برصيد ثماني نقاط في انتظار مواجهة الأخير مع دينامو كييف فيما تراجع بشكتاش للمركز الثالث برصيد سبع نقاط.

التعليقات