مؤتمر زيدان: بيل ورونالدو وبنزيما مثلهم مثل زملائهم لكن أفضل قليلا

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 - 13:28

بقلم : إسلام مجدي

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو نجوم فريقه يمكن المساس بهم، مشيرا إلى أنهم أفضل اللاعبين لما قدموه في الفريق، ومثلهم مثل أي لاعب في الفريق لكن أفضل قليلا.

ويواجه ريال مدريد نظيره سبورتنج لشبونة في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وصرح زيدان قبل مواجهة الفريق البرتغالي "الأمر ليس أنه لا يمكن المساس بهذا الثلاثي، إنهم أفضل لاعبين لما قدموه، جميعهم لاعبين كبار مثل بقية زملائهم لكنهم أفضل قليلا".

وأضاف "يحصلون على وقت للعب أكثر من بقية الفريق، لكن الأخرين أيضا سيحصلون على حصتهم من المشاركة".

واستطرد "بيل بدأ مسيرته في مركز الجناح الأيسر وكان عظيما في ذلك المركز، غنه قادر على اللعب في عدة أدوار، ولديه قدرة على التسديد، بإمكانه أيضا اللعب على اليمين".

وتابع "لعب بطريقة جيدة جدا في الدربي وأرسل عدة كرات عرضية خطيرة، وكان جيدا جدا في الهدف الثالث، نعلم أنه لديه الكثير في ذلك المركز".

وتطرق زيدان للحديث عن دور إيسكو مع الفريق قائلا :"إيسكو أفضل مركز له هو رقم 10، إنه يشعر بالراحة في ذلك المركز، إنه قادر على اللعب في أكثر من مكان في الملعب، إنه يقدم عملا عظيما".

واسترسل "حينما أرسل فريقي للملعب للهجوم، أفعل ذلك لانني أرغب في الفوز بهذه المباراة بعينها، نحن ندرس الخصم جيدا وهم كذلك، وحسب المعلومات التي نجمعها نفعل أشياء دفاعية وهجومية في المناطق الخاصة بنا وبهم".

وأتم "أعتقد أنني إن كان لدي أفضل اللاعبين ووضعتهم بطريقة أو بأخرى في الملعب لن يتغير أي شيء، ضد أتليتكو كانت تلك أول مرة نستعمل ذلك النظام، لكن الفكرة دائما واحدة، بغض النظر عن التشكيل على الجميع أن يمنح كل ما لديه".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال برصيد 8 نقاط بينما يحتل سبورتنج لشبونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط، أما بروسيا دورتموند فيحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط، وأخيرا ليجيا وارسو برصيد نقطة في مؤخرة الترتيب.

التعليقات