ميدو لـ في الجول: نسعى لتعطيل مسيرة سموحة في سباق الدوري.. والحضري كنز

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 17:06

كتب : إسلام مجدي

ميدو يقود تدريبه الأول في وادي دجلة

"الحضري كنز بالنسبة لنا والحفاظ عليه من أجل منتخب مصر أكثر من الحفاظ عليه لوادي دجلة". هكذا تحدث ميدو لـFilGoal.com عن استبعاد عصام الحضري من مواجهة سموحة.

يرى أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة أن سموحة خصمه في الدوري مرشح قوي للفوز باللقب وفريقه يسعى لتعطيل مسيرته في الصراع على اللقب.

ويواجه دجلة نظيره سموحة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز يوم الخميس.

وصرح ميدو لـFilGoal.com "سنحاول تعطيل سموحة عن سباق الفوز بلقب الدوري، إنه فريق قوي مثل الأهلي والزمالك نظرا للتعاقدات القوية التي أجراها والميزانية الكبيرة".

وأضاف "تلك أول مباراة لي مع دجلة بعد عمل لمدة 10 أيام، حرصت خلالها على أن يحفظ اللاعبين أسلوب لعبي".

واستطرد "قمنا بإعداد برنامج بدني مكثف في الفترة الأخيرة للارتقاء بمستوى اللاعبين بدنيا".

وتابع "ظهر جليا على وادي دجلة في المباريات الأخيرة هبوط في المعدلات البدنية خاصة في أخر دقائق المباراة، وعملنا أيضا على أن يحفظوا التكتيك جيدا".

واسترسل "عملنا أيضا أن على أن ننتشل اللاعبين من الحالة النفسية السيئة بعد الخسارة الكبيرة أمام المقاصة برباعية".

الحضري

وعن استبعاد الحضري ضد سموحة قال ميدو :"الحضري كان مجهدا بشكل كبير بعد مباراة غانا وطلب عدم المشاركة في مباراة سموحة، وطبعا يستحيل أن أخاطر بلاعب مثل الحضري".

واستكمل "لأن الحضري بالنسبة لنا كنز، وأفضل حارس في مصر، وذلك بناء على طلبه بعدم المشاركة قررت عدم الدفع به".

واستدرك "قررت الحفاظ عليه نظرا لقوة المباريات المقبلة لأنها هامة جدا، لأن الحفاظ على الحضري حفاظ على منتخب مصر أكثر من الحفاظ عليه من أجل دجلة".

وأتم "لا أنظر للنتيجة لكنني أنظر لمدة استجابة اللاعبين لأسلوب لعبي في الفترة القصيرة التي تسلمت فيها مهمة قيادة الفريق، تتواجد لدينا غيابات لكن أهم شيء بالنسبة لي هو استجابة اللاعبين لأسلوب لعبي".

ويحتل سموحة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بينما يحتل دجلة المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

التعليقات