ميدو يتحدث عن سبب عودته للتدريب وطموحه مع دجلة

الخميس، 10 نوفمبر 2016 - 01:52

كتب : FilGoal.com

ميدو يقود تدريبه الأول في وادي دجلة

لماذا قرر أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الجديد لوادي دجلة تبكير موعد عودته لشغل منصب الرجل الأول مجددا؟ وما هو طموحه مع الفريق.

وأعلن وادي دجلة عن تعاقده مع ميدو رسميا ليتولى مسؤولية تدريب الفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك على الرغم من تأكيده في وقت سابق أنه لن يعود للتدريب سوى مع بداية الموسم المقبل.

وتحدث ميدو لبرنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" قائلا:"لم يكن لدي أي نية في العودة حاليا للتدريب كما قلت سابقا".

وواصل"لكن حدثت بعض المتغيرات التي دفعتني للعدول عن قراري أولها هو الظروف المادية التي تمر بها مصر وعجلت برحيل كارتيرون".

وأكمل"كما إنني حاليا أعمل للحصول على رخصة التدريب A والشرط الجديد للحصول عليها هو أن أكون ممارس لمهنة التدريب حاليا، لذا توصلت مع الإدارة لاتفاق أن الفترةالحالية مناسبة للعودة".

وعن طموحه مع دجلة خلال الفترة المقبلة"أحب التأكيد إنني لست غريبا على الفريق فأنا ملم بكل أحواله والنتائج السيئة التي حدثت مؤخرا كانت سوء حظ ليس أكثر".

وواصل"هدفنا حاليا أن نعيد التنظيم للفريق داخل وخارج الملعب مع أسلوب لعب جديد لإعادة النتائج الإيجابية مرة أخرى، ولكن عملي الحقيقي سيظهر بعد فترة التوقف أثناء مشاركة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2017".

وأكمل"طموحي متفق مع إدارة النادي وهو ضرورة الاستعانة بالناشئين واكسابهم الخبرات اللازمة وتطويرهم لتجهيزهم للاحتراف الخارجي".

وبسؤاله عن هل هو مستمر في منصبه كمستشار فني لليرس البلجيكي أجاب"لا، بعد تولي مهمة مدرب وادي دجلة ليس لدي علاقة بمنصب المستشار الفني".

التعليقات