بالفيديو- نتائج "سماكداون": دانييل برايان يعلن عن تحديث هام في Survivor Series

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 - 10:03

كتب : خالد طه

شاين ماكمان

أعلن مدير عرض "سماكداون" المباشر دانييل برايان عن تحديث هام متعلق بالعضو الخامس في فريق مصارعي من البرنامج، والمشاركين في نزال مصارعي عرض "راو" الخمسة، في مهرجان Survivor Series في 20 نوفمبر الجاري.

وأعلن برايان في حلقة الثلاثاء 8 نوفمبر الجاري من "سماكداون"، عن انضمام مفوّض العرض شاين ماكمان إلى الفريق، ليكون بذلك هو العضو الخامس فيه، وهو العرض الذي وافق ماكمان عليه بحركة !Yes الخاصة ببرايان، بعد تحفيز الجماهير الشديد له في الاستاد.

وكان المصارع بارون كوربن تم اختياره ليكون العضو الخامس في فريق "سماكداون" للرجال في Survivor Series، ولكن تم استبداله بشاين ماكمان، بعد أن تعرّض لإصابة في مباراة.

وبذلك يكون فريق "سماكداون" للرجال المشارك في Survivor Series هم: راندي أورتون، وبراي وايات، وإيه جي ستايلز، ودين أمبروز، وشاين ماكمان، أما فريق "راو" للرجال الذين سينازلوهم فيضم: كيفين أوينز، ورومان راينز، وكريس جيريكو، وسيث رولينز، وبراون سترومان.

وتجدر الإشارة أن شاين ماكمان ليس غريبا على حلبة المصارعة، فنازل "أسطورة" المصارعة ذا أندرتيكر في مهرجان "ريسلمانيا 32"، في شهر إبريل الماضي، ولكنه تعرّض للهزيمة منه.

التعليقات