مصارع سابق يفتح النار على سي إم بانك ويهاجمه بضراوة

الخميس، 03 نوفمبر 2016 - 10:44

كتب : خالد طه

سي إم بانك

فتح المصارع السابق في WWE كيد كاش النار على نجم المصارعة السابق سي إم بانك، وتعدى عليه بالسب والقذف.

وأعرب كيد كاش عن رغبته الشديدة في مقاتلة سي إم بانك في UFC، بعد انتقاله لها هو الآخر، بل وسخر من هزيمته في أولى مبارياته أمام المقاتل المحترف ميكي جال في شهر سبتمبر الماضي، بحسب تصريحاته لموقع MMA Fighting.

وقال كيد كاش عن سي إم بانك: "أنا وبانك نمتلك نفس الوزن، وكم أتمنى أن أضربه لأنني لم أحبه قط، وأعرفه منذ 15 عاما، وكان دائما سافل مغرور. ونال الكثير من الامتيازات ولكنه لم يكن يستحقها، وأنا مندهش من للغاية من هزيمته في أولى مبارياته بداخل UFC، على الرغم من تدربه من أجلها لمدة عامين كاملين، واستسلم سريعا ومن دون أي إظهار دفاع من جانبه".

كما استنكر كيد كاش مغادرة سي إم بانك لـ WWE، قائلا: "رحيله عن الشركة ينم عن أنه مغرور، لقد ترك بكل بساطة وظيفة غاية في الروعة، فأنت تجني الكثير من الأموال بسببها، كما أن مبيعات المنتجات التي تحمل اسمك وصورك هائلة، وتسافر في كل أنحاء العالم، وفوق كل هذا أنت ضمن قائمة أعلى المصارعين، ورغم كل هذا أنت غير راض وتشتكي، أنا آسف يا صديقي، فتلك خطوة مغرورة ستندم على اتخاذها لسنوات طويلة".

وكان سي إم بانك غادر WWE بشكل مفاجئ في أوائل 2014، بسبب نشوب الكثير من المشكلات بينه وبين الإدارة، فضلا عن شعوره بالظلم، وعدم نيله المكانة التي يستحقها فيها.

وتعرّض سي إم بانك للهزيمة في أولى مبارياته بداخل UFC ضد ميكي جال في 10 سبتمبر الماضي.

التعليقات