الإصابات تضرب روما قبل مواجهة أوستريا في الدوري الأوروبي

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 - 18:54

كتب : وكالات

روما ونابولي

(إفي): يحظى فريق روما بأربعة مدافعين فقط لمواجهة أوستريا فيينا النمساوي غدا الخميس في بطولة دوري أوروبا لكرة القدم حيث لن يتمكن من الاعتماد على خدمات اليوناني كوستاس مانولاس والبلجيكي توماس فيرمايلين والبرازيلي اميرسون بالميري والبرتغالي ماريو روي والإيطالي أليساندرو فلورينزي.

وبذلك سيعتمد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما على البرازيليين برونو بيريس وجوان جيسوس، والأرجنتيني فيدريكو فازيو والألماني أنطونيو روديجر، وسيكون في حاجة لإعادة تشكيل صفوفه لمواجهة الفريق النمساوي بالجولة الـ4 من بطولة الدوري الأوروبي.

وبالأيام السبع الأخيرة، أصيب فلورينزي بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليسرى ومانولاس بكسر في الأنف في حين يعاني اميرسون من مشكلات عضلية.

وينضم هؤلاء المصابون إلى فيرمايلين، المدافع السابق لبرشلونة الذي يعاني منذ نحو شهرين من مشكلات في عظم العانة، وماريو روي الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليسري في يوليو/تموز الماضي.

لذا سيتعين على سباليتي إعادة تشكيل صفوفه لمواجهة غد التي قد يدفع فيها بلاعب خط الوسط دانيلي دي روسي في قلب الدفاع.

ويحل روما غدا الخميس ضيفا على الفريق النمساوي على ملعب فرانز هور وسيستقبل بولونيا الأحد 6 نوفمبر الجاري بالجولة الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين سيعتمد مجددا على خدمات مانولاس واميرسون بعد فترة التوقف الدولية (7-18 نوفمبر).

التعليقات