مؤتمر جوارديولا: نواجه أنفسنا لكتابة تاريخ لناد لا يملكه

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 - 01:33

كتب : FilGoal.com

دي بروين برشلونة

"خلال أول 38 دقيقة رأينا أفضل فريق في العالم برشلونة غير قلبي دفاعه للعب تمريرات طولية وإذا سجلوا هدفا ثانيا كنا سنصبح في مشكلة حقيقية، والمباراة كانت ستكون حُسمت" هكذا بدأ بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي حديثه عن لقاء فريقه أمام البلوجرانا.

وكان مانشستر سيتي قد تغلب على برشلونة يوم الثلاثاء في ملعب الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثالثة.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا:"لكن كرة القدم مثل ما حدث اليوم الهدف الذي سجلناه غير من مزاجنا واللاعبون عرفوا أن اللحظات السيئة انتهت وفي الشوط الثاني كنا رائعين".

وواصل"هذا الانتصار غاية في الأهمية لنا ولدينا مباراة أخرى نتمنى تحقيق الانتصار فيها لنعبر للدور الثاني ونتمنى أن نكون بشكل جيد في شهر فبراير المقبل في دور الـ16".

وتابع المدرب الإسباني حديثه"لكن عندما يكون ناد مثل مانشستر سيتي غائب عن أوروبا لـ25 عاما فهو لا يملك التاريخ".

وأوضح"التاريخ يعني إنه عندما تواجه الفرق الكبرى يجب أن تقاتل أمامهم، ونحن كنا نواجه أنفسنا، ونلعب ضد تقاليدنا ونقوم بما يتعين علينا القيام به".

وأردف"لذا اليوم كانت خطوة جيدة بمواجهة أفضل فريق في العالم ومنافسته".

وعن نهاية الفترة الصعبة التي لم يستطع فيها سيتي تحقيق الفوز في ست مباريات متتالية وتحقيقه الانتصار في مواجهتين متتاليتين علق"انتصارنا ضد وست بروميتش كان هاما للغاية، فاللاعبون لم يستحقوا تلك النتائج".

وواصل"أنا سعيد بالغاية بالفوز وتعلمت بعض الأشياء حول لاعبي فريقي والطريقة التي نستطيع من خلالها لعب المرتدات ويمكن أن نستخدم ذلك السلاح في المستقبل".

وعن أداء سيرجيو أجويرو خلال المباراة علق"لعب بشكل رائع، لقد كانت مباراة واحدة فقط في برشلونة والتي قررت فيها بقائه بديلا والاعتماد على كيفن دي بروين".

وأتم"قلتها سابقا أنا أحترم أجويرو كثيرا وهو ليس لاعبا هاما بالنسبة لنا هو أكثر من ذلك، فبدونه لا يمكن أن نحقق أهدافنا، أنا سعيد للغاية من أجله لأنه كان سعيدا".

التعليقات