بالصور – التعثر الأول.. الزمالك يسقط في فخ التعادل مع سموحة

الخميس، 27 أكتوبر 2016 - 21:57

كتب : FilGoal.com

الزمالك وسموحة

سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي مع ضيفه سموحة في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس في ملعب بتروسبورت في إطار الجولة السادسة من الدوري المصري.

ورفع الزمالك رصيده إلى أربع نقاط بعد انتصاره في مباراته السابقة في الدوري على النصر للتعدين ليحتل المركز الـ12 وله أربع مباريات مؤجلة.

أما سموحة فرفع رصيده إلى 13 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة.

وجاءت المباراة سلبية في أحداثها فلم تكن هناك الكثير من الفرص الخطيرة على مرمى أي من الفريقين فخلال الشوط الأول أنقذ محمد أبو جبل مرماه من تسديدة قوية لمصطفى فتحي من ركلة حرة مباشرة.

وكاد مصطفى فتحي أن يهز شباك سموحة بعدما توغل باتجاه منطقة جزاء الفريق السكندري مستغلا المساحة الخالية بين قلبي دفاعه ليتسلم تمريرة طولية رائعة من محمود عبد العاطي "دونجا".

وسدد مصطفى فتحي كرة ساقطة مستغلا خروج أبو جبل من مرماه لكن تصويبته ذهبت أعلى مرمى سموحة.

وفي الشوط الثاني دفع مؤمن سليمان بحسني فتحي بدلا من أسامة إبراهيم لتنشيط الناحية اليمنى وأحمد جعفر بدلا من باسم مرسي.

قبل أن يقرر مشاركة أحمد رفعت بدلا من صلاح عاطف "ريكو"، بينما رد سموحة بمشاركة هاني العجيزي وحسام حسن مكان حسام سلامة "باولو" وإسلام محارب.

وبالفعل كثف الزمالك من هجماته وكاد أحمد رفعت أن يسجل هدفا بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء سموحة وسدد لكن أبو جبل زاد عن مرماه.

وبعدها سدد مصطفى فتحي كرة أرضية زاحفة لكن أبو جبل حولها لركلة ركنية.

حاول الزمالك في الدقائق المتبقية تسجيل هدفا يخطف به الانتصار لكنه فشل في اجتياز دفاع سموحة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويفقد الفريق الأبيض أول نقطتين له في سباق الدوري.

التعليقات