سلة – شباب ليكرز يحبطون هاردن "القياسي".. وويستبروك يتخطى رحيل دورانت

الخميس، 27 أكتوبر 2016 - 15:03

بقلم : هشام إسماعيل

جيمس هاردن وكلاركسون

نجح لوس أنجلوس ليكرز بنجومه الشباب في تحقيق انتصار مثير على ضيوفهم هيوستون روكيتس في المباراة الافتتاحية للفريقين بدوري رابطة المحترفين الأمريكية لكرة السلة.

لوس أنجلوس ليكرز الذي يظهر هذا الموسم لأول مرة بدون أسطورته كوبي براينت منذ 1996 قاده نجومه الشباب دانجيلو راسل وجوردان كلاركسون ونيك يونج وبراندون إنجرام وجوليس راندال لتحقيق الانتصار على جيمس هاردن ورفاقه.

جيمس هاردن الذي قدم مباراة خيالية محققا رقما قياسيا في مسيرته بعد أن صنع 17 سلة لزملائه كما سجل 34 نقطة بمفرده ليحقق دابل دابل وكان على مقربة من تحقيق "تريبل دابل" إذ حقق 8 متابعات.

لكن في النهاية راسل الذي تألق بـ20 نقطة وكلاركسون 25 وجوليوس راندل 18 نقطة قادوا ليكرز لتحقيق الفوز 120-114 بفارق ست نقاط.

أداء خيالي من هاردن لكن إليكم لقطة المباراة من كلاركسون

ويستبروك يتخطى أحزانه

رحيل كيفن دورانت إلى جولدن ستيت واريورز يعد من أكثر الأشياء التي أحزنت جماهير أوكلاهوما ثاندر وكذلك نجم الفريق راسل ويستبروك.

لكن هذا ما يبدو فقط، فجر الخميس شاهدنا ويستبروك يتألق في المباراة الافتتاحيية مسجلا 32 نقطة و11 متابعة بالإضافة لـ9 صناعة لزملائه.. أي أنه كان على مقربة من سلة واحدة لصنعها لتحقيق "تريبل دابل".

ونجح أوكلاهوما في تحقيق الانتصار على فيلادلفيا 103-97 في مباراة مثيرة أيضا تألق فيها الكاميروني جويل إيمبد الذي سجل 20 نقطة لم تكن كافية لفريقه.

50 نقطة وخسارة!

أنتوني ديفيز لاعب نيو أورلينز لم يظهر أي رحمة في المباراة الأولى بالموسم ونجح اللاعب صاحب الـ23 عاما في تسجيل 50 نقطة لفريقه أمام دينفر ناجتس الذين حققوا الفوز 107-102.

ديفيز لم يقدم أداء هجوميا مميزا فقط بل نجح في الوصول لـ16 متابعة وخطف الكرة سبع مرات وصنع 5 لزملائه.

أداء مميز ربما من مرشح جديد لأفضل لاعب في الموسم.

التعليقات