ميدو لـ في الجول: فخور باختياري سفيرا لحملة فاركو.. وتبرعت بأجري كاملا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 - 19:51

كتب : إسلام مجدي

أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام "ميدو" محلل قنوات "بي إن سبورتس" ومدرب الزمالك والإسماعيلي السابق إنه فخور باختياره سفيرا للكرة المصرية للترويج للسياحة العلاجية لعلاج فيروس سي والتي تقيمها شركة فاركو بجانب ليونيل ميسي نجم برشلونة وداني ألفيش لاعب يوفنتوس.

وكانت شركة فاركو قد أعلنت عن توصلها لعلاج لفيروس سي بتكلفة أقل من أوروبا وأمريكا وقررت الترويج للسياحة من خلال العلاج واختيار ميدو مع ميسي وألفيش كسفراء لتلك الحملة.

وصرح ميدو لـ FilGoal.com "أنا فخور بالعمل مع شركة مثل فاركو قامت بانتاج دواء لعلاج فيروس سي بتكلفة أقل من أوروبا وعرضت علاج مليون سائح في مصر بتكالف أقل لدعم السياحة".

وأضاف "بجانب ليونيل ميسي نجم برشلونة ودانييل ألفيش نجم يوفنتوس هناك نجمين أخرين".

وتابع "تم اختياري كسفير للكرة المصرية وهو أمر مشرف لي، وكرد الدين للذين دعموني وكانوا جزء من وصولي لما أنا عليه الآن تبرعت بكامل أجري في الحملة ويقدر بـ500 ألف دولار لعلاج المصابين ويقدر عددهم بـ2000 شخص مصاب بالفيروس".

وأتم"أعددنا حملة من أجل تنفيذ ذلك البرنامج من خلال جمعية خيرية أنشأتها باسمي وذلك من أجل محاولة رد الجميل لمن دعموني وأعتبر ذلك أفضل إنجاز لي من أي شيء فعلته طوال حياتي المهنية".

ويقام مؤتمر تقديم ميدو كسفير للحملة في فندق "فورسيزون" يوم الأحد وقد وجهت الدعوة للعديد من الشخصيات الكبرى في مصر وكذلك خالد عبد العزيز وزير الرياضة.

التعليقات