بالصور- هؤلاء النجمات من هوليوود قد يشكلن أفضل مصارعات في WWE!

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 - 14:33

كتب : خالد طه

ميلا كونيس وكيتي بيري

قبل أن تندلع "الثورة النسائية" بداخل WWE في السنوات الأخيرة، والتي أكسبت صورة محترمة لنجمات المصارعة، كانت المصارعة لا تمتلك أدنى موهبة قتالية بداخل الحلبة، بل كانت بوابة دخولهن لهذا المجال عن طريق جمالهن وجاذبيتهن، وأوضح دليل على هذا إيفا ماري، التي تعتبر من أسوأ المصارعات بداخل WWE في الوقت الحالي، وكانت من الأساس ملكة جمال.

ولأن الجاذبية هي التي كانت المعيار الأساسي لانتقاء نجمة المصارعة في WWE في الماضي، فإننا نرشح هؤلاء النجمات الفاتنات من هوليوود كي يشكلوا أفضل نجمات مصارعة حرة، واللاتي حققن نجاحا ساحقا في مجالات التمثيل والغناء والموسيقى وعروض الأزياء، وفي النهاية نود التنبيه أن المقال مجرد افتراضي.

1) إيما روبرتس

على الرغم من أنها أقصر نجمة في قائمتنا (طولها يقترب من 5 أقدام) إلا أن ابنة شقيق الممثلة الأمريكية الحائزة على الأوسكار جوليا روبرتس تحظى بمسيرة ناجحة في هوليوود، فبعد أن لفتت الأنظار إليها من مسلسل Unfabulous من إنتاج شيبكة "نيكلوديون"، اتجهت لتقديم أدوار متنوعة ومغرية، منها دور الفتاة الشريرة مدعية البراءة في الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرعب Scream أو "الصرخة"، ومشاركتها في مسلسلي الرعب American Horror Story، وScream Queens، كما أنها جميلة في لون الشعر البني الفاتح أو اللون الأشقر، ما يجعلها مرشحة مثالية كي تكون نجمة مصارعة.

2) أريانا جراندي

تحظى نجمة الغناء الشابة صاحبة الشعر البني الغامق الطويل أريانا جراندي بابتسامة ساحرة، ما يجعلها من أكثر النساء جاذبية في الكون، بالإضافة إلى مساحيق تجميلها البسيطة وأسلوبها الاستعراضي المبهر على خشبة المسرح، الذي يثير حماس المشاهدين بشدة، إضافة إلى نجاحها في الموسيقي والغناء منذ أن طرحت ألبومها الأول Yours Truly في 2013، وهي كلها مقومات لأن تكون نجمة مصارعة ناجحة، مع استبعادنا أن تكون قادرة على أداء ضربة "سوبليكس" واحدة بداخل الحلبة!

3) بريانكا تشوبرا

أثبتت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا أنها نجمة فاتنة، عندما فازت بمسابقة ملكة جمال العالم في 2000، وهو الفوز الذي فتح لها أبواب الشهرة والنجومية في عاصمة السينما الهندية بوليوود.

ولم تصنع بريانكا نجاحها وشهرتها من جمالها فحسب، وإنما بسبب ذكائها وقوة شخصيتها أيضا؛ ففازت بجائزة أفضل رابع مواطن من الحكومة الهندية، كما اندرجت في قائمة مجلة "تايم" الأمريكية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، وعندما يجتمع الجمال مع العقل فإن هذا يضمن المزيد من الفرص لصنع نجمة مصارعة مثالية.

4) ميجان فوكس

لا تمتلك نجمة أفلام الخيال العلمي Transformers جرأة في الملامح فحسب، وإنما في الشخصية أيضا، فبسبب تصريحاتها الجريئة تجاه المخرج والمنتج مايكل باي حُرمت من المشاركة في باقي أجزاء السلسلة، لتشترك بعد ذلك في بطولة النسخ الجديدة من أفلام "سلاحف النينجا"، والذي تصادف أن نجم المصارعة الأيرلندي شايموس يشارك في جزئه الثاني، وهو ما قد يشير إلى احتمالية انضمام ميجان إليه في الحلبة خلال السنوات المقبلة.

5) جابرييل يونيون

رغم أنها في منتصف الأربعينيات من عمرها، إلا أن جابرييل يونيون مازالت تبهر الجمهور بجمالها وجاذبيتها، بفضل احتفاظها الدائم برشاقتها، وفي مقابلة لها مع مجلة Elle في 2014، كشفت جابرييل أن السر وراء هذا هو شربها لجالون من المياه يوميا، إلى جانب مواظبتها على أداء الرياضة. وجابرييل يونيو متزوجة من لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير دواين وايد.

6) مارجوت روبي

لا تعد الممثلة الأسترالية مارجوت روبي مجرد وجه جميل آخر على شاشة السينما، بسبب امتلاكها لجسد مثير ولجمال وإغواء مارلين مونرو، وإنما تتمتع بموهبة تمثيلية خارقة، برزت عند تجسيدها للشريرة المجنونة "هارلي كوين"، حبيبة "الجوكر" ألد أعداء "باتمان"، في الفيلم المستوحى عن القصص المصورة Suicide Squad في 2016.

ومن الذي لا يرغب في أن يشاهد مارجوت روبي وهي تدخل حلبة المصارعة كل أسبوع، وهي بكامل تنكرها في شخصية "هارلي كوين"، وتحمل سلاحها مضرب البيسبول؟

7) جينيفر لورانس

تمتلك نجمة هوليوود الحائزة على الأوسكار مقدرة غريبة على التلّون في أكثر من شخصية على الشاشة، فهي المتحولة ذات الشعر الناري والجسد الأزرق "ميستيك" في أفلام القصص المصورة "رجال إكس"، والمتمردة "كاتنيس" في أفلام The Hunger Games التي صنعت شهرتها من الأساس، وهي ميزة مطلوبة في كل نجمات المصارعة WWE من أجل كسر الروتين بداخل المشاهد.

8) إيفا منديز

من الذي لا يرغب في تعيين الممثلة اللاتينية كمصارعة في WWE وهي سيدة أعمال ناجحة، تدير خط إنتاج أزيائها الخاص، بخلاف تأديتها في أغلب الأوقات لشخصية المرأة القوية والمستقلة على شاشة السينما، مثل Hitch وTrianing Day؟

9) روزاريو داوسون

اشتهرت الممثلة اللاتينية من تجسيد أدوار تتسم بشخصية قوية، مثل دور فتاة الليل في أفلام Sin City، إضافة إلى جسدها المثير، وهو المزيج المثالي لنجمة مصارعة تمتلك شعبية واسعة، ودعم وتأييد كل المشاهدين.

10) ميلا كونيس

تمتلك الممثلة المريكية ذات الأصول الأوكرانية ملامح جرئية للغاية، وتنافس بعض النجمات في القائمة على لقب أكثر النساء جاذبية على كوكب الأرض، كما أنها تمتلك شخصية قوية على أرض الواقع.

11) سكارليت جوهانسون

صُنفت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون ضمن أكثر نساء العالم إثارة من مطبوعات مثل مجلة Playboy وEsquire، كما أنها بارعة في إظهار جانبها العنيف، عند ارتدائها لملابس البطلة الخارقة "الأرملة السوداء"، في أفلام The Avengers، المستوحاة عن مجلات "مارفل" الهزلية.

12) كيت أبتون

جسد عارضة الأزياء كيت أبتون مثل مذنب مشتعل في السماء، ويكفي أن نذكر بأنها اندرجت ضمن أكثر عارضات الأزياء جاذبية اللاتي خلقن على هذه الأرض، وتبذل كل مطبوعات الموضة أقصى مساعيها كي يقنعوها بأن تخضع لجلسات تصوير لصالحها. وشاركت كيت أبتون في بعض الأفلام على شاشة السينما، كما ستظهر في أفلام مقبلة هي The Layover وThe Masterpiece.

13) كيتي بيري

وصفت مجلة GQ نجمة الغناء الأمريكية بأنها أبرز مثال على كل ما يبغاه الرجال من المرأة، فهي تمتلك قوام مثير للغاية، وجنت ثروة كبيرة لم تستطع أغلب فتيات جيلها أن يحققوها خلال فترة وجيزة، كما أن طموحها بلا حدود، ومازالت تطمح للمزيد.

14) بيونسيه

من المؤكد أن جمهور WWE سينفجر من الفرحة في حال أن تعاقدت مع الشركة كي تكون إحدى مصارعاتها، فبخلاف نجاحها المهني في صناعة الموسيقى، والذي يتمثل في العديد من الجوائز العالمية، وتحقيق ألبوماتها الغنائية لملايين المبيعات، فإن بيونسيه تتمتع بمواصفات جمالية نادرة، تتمثل في بشرة لامعة، وشعر ذهبي، وشفاه مثيرة، ناهيك عن قوامها الجذاب.

wwe
التعليقات