دي بور: لا أعرف إن كنت سأبقى في إنتر إلى نهاية الأسبوع

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 - 17:29

كتب : محمود مصطفى

فرانك دي بور‎

قال فرانك دي بور مدرب إنتر ميلان إنه رأى العديد من الإيجيابيات في خسارة فريقه من أتالانتا بالدوري، مشيرا إلى أنه لا يعلم إذا ما كان سيستمر مدربا للأفاعي أم لا.

وتلقى إنتر ميلان هزيمة أمس الأحد بنتيجة 2-1 أمام أتالانتا هي الثالثة على التوالي في الدوري الإيطالي ليتوقف رصيده بعد تسع جولات عند 11 نقطة في المركز الـ14.

وصرح دي بور بعد المباراة "كنت أرى إيجابيات في عدد كبير من المباريات هذا الموسم ولكن اليوم في الشوط الأول ببساطة لم يكن هذا إنتر الذي نعرفه وفي الشوط الثاني سيطرنا وصنعنا الفرص وكان هذا إنتر الذي أريد أن أراه دائما".

وقال: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل بكثير خاصة بعد هدف التعادل. من الصعب على فريق كبير كإنتر أن يتلقى ثلاثة هزائم متتالية ولكن من وجهة نظري يمكننا أن نتحسن كما رأينا في الشوط الثاني".

وأجاب دي بور على سؤال لشبكة "سكاي سبورتس" عما إذا كان سيظل مدربا لإنتر ميلان في المواجهة المقبلة يوم الأربعاء أمام تورينو قائلا: "لاأعرف".

وتشير التقارير الصحفية في إيطاليا إلى أن قرار الإقالة لدي بور قد يأتي قبل نهاية الأأسبوع وطرحت أسماء مثل فرانشيسكو جويدولين وستيفانو بيولي وأندريا ماندورليني وليوناردو ومارسيلو بيلسا لتولي المهمة في حالة إقالة المدرب الهولندي.

التعليقات