بالفيديو- مصارعون استفزهم بول هايمان محامي بروك ليسنر وكان هذا جزاؤه

الأحد، 23 أكتوبر 2016 - 11:44

كتب : خالد طه

بول هايمان وتريبل إتش

الاستفزاز هو اللعبة التي يتقنها بول هايمان محامي نجم المصارعة "الوحش" بروك ليسنر عن جدارة، ولكنها دائما ما تكلفه الكثير.

ويبدو أن بول هايمان لا يتعلم من أخطائه أبدا؛ فهو دائما ما يثير استفزاز خصوم موكله بصورة كبيرة، قبل مبارياتهم معه، ما يدفعهم لتأديبه وتلقينه درسا قاسيا بداخل الحلبة.

ولكن يظل هناك 4 نجوم مصارعين كانوا أكثر من استفزهم بول هايمان، ليقوموا بالاعتداء عليه بشراسة، ويكفي أن نشير أن من بينهم جولدبرج، الذي عاد الأسبوع الماضي في عرض "راو" لمواجهة بروك ليسنر للمرة الثانية، ومازال هايمان يستقزه حتى لحظة كتابة هذه السطور!

1) تريبل إتش

أثار بول هايمان استفزاز وغضب نجم المصارعة والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش في حلقة "راو" 18 مارس 2013، بعد أن أهان زوجته ستيفاني ماكمان، أثناء توقيع عقد نزاله ضد بروك ليسنر في مهرجان "ريسلمانيا 29"، بعد أن اشترط هايمان أنه في حال فوز ليسنر في المبارة فسينال زوجة تريبل إتش.

تعرّض بول هايمان للإهانة في حلقة "راو" بتاريخ 23 يوليو 2012 من ستيفاني ماكمان هذه المرة، بعد أن تحدث عن أطفالها بصورة غير لطيفة، أثناء مطالبة زوجها تريبل إتش له بمباراة تجمعه ببروك ليسنر في مهرجان SummerSlam.

سدد تريبل إتش لكمة قوية إلى بول هايمان في حلقة "راو" بتاريخ 18 يوينو 2012، أثناء مطالبته له بمباراة ضد بروك ليسنر في مهرجان SummerSlam.

2) سي إم بانك

بعد كان يثق فيه بصورة عمياء، وكان مدير أعماله، خان بول هايمان ثقة نجم المصارعة السابق سي إم بانك في مهرجان Money in the Bank لسنة 2013، بعد أن كان على وشك أن يفوز في مباراة سلالم بعقد للمنافسة على "بطولة WWE" في أي وقت وفي أي مكان يختاره.

وبعد أن انتقم سي إم بانك من بول هايمان في مهرجان Hell in a Cell في نفس السنة، ما أدى إلى جلوسه على كرسي متحرك، كرر هجومه عليه في عرض "راو" المباشر بواسطة عصا "كيندو" المؤلمة.

3) ذا أندرتيكر

استفز بول هايمان "الأسطورة" ذا أندرتيكر في إحدى حلقات عرض "سماكداون"، بتاريخ 18 مارس 2004، إلى حد أنه سدد ضربة Tombstoneالمميتة له!

4) جولدبرج

تلقى بول هايمان ضربة "رمح" من جولدبرج في حلقة "راو" بتاريخ 9 فبراير 2004، بعد ان أكد له أنه سيصبح نكرة عقب هزيمة موكله بروك ليسنر له.

التعليقات