انتصار هام لإنتر ميلان على ساوثامبتون.. وفيورنتينا يتصدر مجموعته

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 23:56

كتب : وكالات

إنتر يوفنتوس إيكاردي‎

(إفي): تذوق إنتر ميلان الإيطالي طعم الانتصار الأول له في بطولة الدوري الأوربي لكرة القدم بعدما تغلب بصعوبة على ضيفه ساوثامبتون الإنجليزي بهدف نظيف مساء الخميس على ملعب "جوزيبي مياتزا" في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الحادية عشر.

يدين "النيراتزوري" بالفضل في هذا الفوز لجناحه الدولي أنطونيو كاندريفا صاحب هدف اللقاء في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

وجاء هذا الانتصار ليضح حدا لسلسلة النتائج السلبية لقطب مدينة ميلانو الآخر خلال آخر أربع مواجهات التي فشل خلالها في تحقيق أي فوز، ثلاثة في الكالتشو وواحدة في هذه البطولة.

وحصد إنتر أول ثلاث نقاط له ليحتل المركز الأخير في المجموعة، بينما تجمد رصيد "القديسين" عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الأخرى لذات المجموعة، عاد سبارتا براج التشيكي بثلاث نقفاط ثمينة من معقل مضيفه هابويل بئر سبع الإسرائيلي إثر فوزه المتأخر بهدف نظيف على ملعب "تيرنر".

انتظر الفريق الضيف حتى الدقيقة 71 ليفض الاشتباك بالهدف الذي أحرزه ماتيج بولكراب.

وبهذه النتيجة، أضاف الفريق التشيكي أول ثلاث نقاط لرصيده يحتل بها المركز الثالث وبفارق الأهداف أمام إنتر، بينما يأتي الفريق الإسرائيلي ثانيا بأربع نقاط نقاط بفارق الأهداف خلف ساوثامبتون.

وفي الجولة الرابعة التي ستقام يوم 3 نوفمبر المقبل، سيحل إنتر ضيفا على "سانت ماري ستاديوم" معقبل ساوثامبتون، بينما سيستضيف براغ نظيره هابويل.

وفرض أياكس الهولندي التعادل الايجابي بهدفين على مضيفه سلتا فيجو الاسباني في الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة.

وحسم التعادل بنفس النتيجة لقاء باناثينايكوس اليوناني مع مضيفه ستاندر لياج البلجيكي، ليواصل أياكس تصدره للمجموعة بسبع نقاط متقدما على سيلتا فيجو الثاني بخمس نقاط.

وحصد باناثينايكوس نقطته الاولى في دور المجموعات بتعادله اليوم مع الفريق البلجيكي لكنه لا يزال يتذيل المجموعة خلف ستاندر لياج الثالث في الترتيب بنقطتين.

وشهدت الجولة فوزا مستحقا لقره باج الآذري على ضيفه اليوناني باوك سالونيك بملعب توفيق بهراموف بثنائية نظيفة، وفوز مريح لفيورنتينا الإيطالي على سلوفان ليبيريتش التشيكي بملعب الأخير أونيسي (3-1) تقدم قره باغ أولا بهدف حمل توقيع اللاعب الإسباني داني كوينتانا (ق56)، ثم عزز الآذري رشيد أميرجوليفي تقدم الفريق بهدف ثان (ق87).

وفي المباراة الأخرى، افتتح فيورنتينا التسجيل مبكرا عبر الكرواتي نيكولا كالينيتش (ق8) ليضيف الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه (ق23).

ونجح الفريق التشيكي في تقليص النتيجة بهدف بيتر سفيسك (ق58)، إلا أن فيورنتينا يوسع الفارق بفضل هدف للسنغالي خوما بابكر (ق70).

بالتالي يتحصل فيورنتينا على ثلاث نقاط يتصدر بها المجموعة بإجمالي سبع نقاط، وخلفه في الوصافة باوك سالونيك الذي تجمد رصيده عند أربع نقاط، فيما أضاف قره باغ ثلاث نقاط ثمينة لرصيده ليصبح في جعبته أربع نقاط في المركز الثالث، بينما يتذيل سلوفان ليبيريتش الترتيب بنقطة وحيدة.

التعليقات