سيمان: فينجر يستحق الاستمرار مع أرسنال

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 18:30

كتب : وكالات

ارسن فينجر

(إفي): يثق الحارس الإنجليزي الدولي السابق ديفيد سيمان، الذي دافع عن عرين أرسنال طيلة 14 موسما (1990-2003)، في أن النادي اللندني سيعرض على مدربه الفرنسي أرسين فينجر تجديد تعاقده، الذي سينتهي في يونيو من العام المقبل.

وأكد سيمان، 53 عاما، اليوم الخميس أنه ينتظر استمرار فينجر (66 عاما) مع "الجانرز" وأن "يفعل النادي أي شيء من أجل الإبقاء عليه".

وقال خلال تواجده في "صالون المشاهير" (بالمتحف الوطني لكرة القدم) بمدينة مانشستر "أتمنى أن يستمر وأثق في أن النادي سيفعل المستحيل من أجل الإبقاء عليه".

وحصد فينجر، الذي احتفل في 30 سبتمبر الماضي بمرور عقدين من جلوسه على مقعد المدير الفني لأرسنال، ثلاثة ألقاب في البريميير ليج وستة في كأس إنجلترا ومثلها في كأس الدرع الخيرية.

وبسؤاله حول التغيير الافتراضي لمدرب الفريق اللندني بنهاية الموسم، قال سيمان أن "الأمور لا تسير وفقا لما هو مخطط في بعض الأحيان" وضرب مثالا باعتزال السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسبق والتاريخي لمانشستر يونايتد.

وأشار "الأمور لا تسير على النحو الصحيح بشكل سريع في بعض الأحيان. رحيل السير اليكس فيرجسون عن مانشستر يونايتد كلف الفريق كثيرا. لقد غيروا العديد من المدربين والآن لديهم مدرب جيد. إلا أن أرسنال لديه مدير فني كبير أيضا".

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب البريميير ليج مناصفة مع مانشستر سيتي برصيد 19 نقطة بعد مرور ثمان جولات من المسابقة، فضلا عن مسيرته الجيدة في دوري الأبطال حيث يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، واكتسح لودوجوريتس رازجراد البلغاري بالأمس بسداسية نظيفة، فضلا عن تأهله للدور الرابع في كاس الرابطة (الكابيتال وان).

التعليقات