مؤتمر أنشيلوتي: درس فرانكفورت كان مفيدا لنا

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 13:17

كتب : محمود مصطفى

كارلو أنشيلوتي‎

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبارين ميونيخ إن أداء فريقه تحسن في لقاء أمس الأربعاء في دوري أبطال اووربا الذي فاز فيه الفريق البافاري على ضيفه أيندهوفن (4-1) بعد تعادل في آخر لقاءات الفريق في الدوري الألماني أمام فرانكفورت.

وتغلب بايرن على أيندهوفن في مباراة شهدت سيطرة للفريق الألماني على مجريات اللعب في معظم أوقات اللقاء. وكان بطل ألمانيا تعادل (2-2) مع فرانكفورت في مباراة أكملها الأخير بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 65.

وقال المدير الفني الإيطالي: "لعبنا بشكل جيد وكان هذا ما توقعته من الفريق حيث أظهرنا حماسا كبيرا منذ البداية والكثير من الفعالية في الهجوم".

وأضاف "ما حدث أمام فرانكفورت لم يكن جيدا واللاعبون أدركوا ذلك وكانت ردة فعلهم طيبة فقد كانت مباراة فرانكفورت درسا مفيدا لنا".

وأثنى أنشيلوتي على أداء مانويل نوير حارس مرمى الفريق الذي تصدى لفرصة خطيرة لأيندهوفن في بداية الشوط الثاني عندما كانت النتيجة (2-1) لصالح بايرن، وقال: "نحن سعداء للغاية بأن لدينا نوير".

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في المجموعة الرابعة في دوري الأبطال برصيد ست نقاط خلف أتليتكو مدريد المتصدر الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط بفوزه على روستوف الروسي بهدف نظيف.

التعليقات