أبو ريدة لـ في الجول: الوقوع مع غانا وأوغندا يصعب مواجهتهما.. والمونديال هدفنا الأول

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 - 21:38

كتب : FilGoal.com

أبو ريدة فيفا‎

تحدث هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري لأول مرة بعد إعلان نتائج قرعة نهائيات أمم إفريقيا الجابون 2017 عبر FilGoal.com.

ووقعت مصر مع مالي وغانا وأوغندا في المجموعة الربعة في مواجهة مكررة لتصفيات كأس العالم.

وقال أبو ريدة لـFilGoal.com يوم الأربعاء: "أتعجب ممن يتحدثون عن سهولة أو صعوبة المجموعة، فلا يوجد فريق ضعيف في إفريقيا".

وأضاف "أوغندا تعادلت مع غانا في تصفيات كأس العالم وهذا دليل على أن كل المنتخبات باتت قوية".

وأشار "مواجهة غانا وأوغندا في تصفيات كأس العالم ثم مواجهتهما في أمم إفريقيا مرة ثانية ستكون صعبة، ثم مواجهتهما مرة ثالثة ستكون أصعب وأصعب".

وأوضح "كلما واجهتهم في فترة قصيرة سيزيد من صعوبة المباريات، لكن الجهاز الفني نثق فيه وقدرته على الفصل بين المباريات".

وألمح "الجهاز الفني وضع برنامجه مبكرا جدا وسيهتم بالعمل على بطولة إفريقيا بعد مباراة غانا لأن التأهل للمونديال هو الهدف الأهم".

وواصل "نعمل على بطولة إفريقيا إداريا فقط من خلال إيهاب لهيطة مدير المنتخب لبحث الحجوزات والفنادق والإقامة وهكذا لكن كل الأمور الفنية مغلقة لحين الانتهاء من مباراة غانا".

وتحل غانا ضيفا على مصر في نوفمبر المقبل بتصفيات كأس العالم ويتصدر الفراعنة المجموعة بثلاث نقاط بينما النجوم السوداء نقطة واحدة.

واستطرد "كأس العالم هو الهدف رقم واحد، وأؤيد كوبر وجهازه تماما في هذا الأمر، فإن ركزنا مع قرعة كأس الأمم الآن، فلن نصل للمونديال ولن نرفع رأس مصر في أمم إفريقيا".

وأتم "منذ ثلاث دورات لم نصعد لنهائيات الأمم الإفريقية، نريد الآن أن ننتهي من مباراة غانا التي ستمنح اللاعبين دفعة معنوية ومادية مهمة جدا قبل بطولة إفريقيا".

التعليقات