ستونز: لا أخشى مواجهة ميسي .. وفيردناند مثلي الأعلى

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 - 15:10

كتب : محمود مصطفى

جون ستونز

أعرب جون ستونز مدافع مانشستر سيتي عن عدم قلقه من مواجهة برشلونة ولا نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي اليوم الأربعاء في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، معترفا بأن المهاجم الأرجنتيني بالنسبة له هو أفضل لاعب في العالم.

وقال الدولي الإنجليزي في تصريحات لموقع "سبورت 360" إنه يتطلع للقاء مثير في مواجهة برشلونة في صراع قمة المجموعة الثالثة في دوري الأبطال.

وصرح ستونز "لا أخشى مواجهة ميسي. أعتقد أنك يجب أن تلعب ضد أفضل اللاعبين لتعرف ما إذا كان بإمكانك التعامل مع الأمر".

وأضاف "بالنسبة لي ميسي هو ببساطة أفضل لاعب في العالم فهو فريد من نوعه. أتطلع لهذه المواجهة وليس بسبب ميسي فقط ولكن كل لاعبي الفريق فسواريز كذلك يلعب بمستوى مختلف عن الكل منذ أن كان في ليفربول".

وكشف لاعب إيفرتون السابق عن أنه كان يحب مشاهدة ريو فيردناند مدافع مانشستر يونايتد المعتزل "عندما كنت ناشئا لم أكن أحاول تقليد أحد كمدافع لكن عندما كبرت أصبحت أشاهد ريو فيرديناند وأحببت طريقته في اللعب جدا".

وأصبح ستونز بعد انتقاله من إيفرتون لمانشستر سيتي مقابل 47 مليون إسترليني أغلى مدافع بريطاني في التاريخ منتزعا اللقب من فيردناند.

وأكمل "كان لاعبا عظيما وتحدثت إليه عدة مرات وقال إن بيننا عدد من التشابهات. لا يزال رائعا أن أشاهد مبارياته التي تعاد على التلفزيون".

التعليقات