مؤتمر سيميوني - الفوز أهم شيء بالنسبة لنا

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 21:57

كتب : وكالات

دييجو سيميوني‎

(إفي): قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد إن الشيء الوحيد الذي يهمه هو الفوز وأنه يبحث عليه في "الدروب التي يرى أنها الأفضل"، مؤكدا أنه لا يضغط على نفسه بطريقة اللعب وحذر من خطورة روستوف الروسي "الذي يعرف ما يلعب عليه".

وبعد أربعة أيام من الفوز المدوي 7-1 على غرناطة في الليجا، قال مدرب الروخيبلانكوس متصدر الدوري ومجموعته في دوري الأبطال "إذا سعيت وراء الطريقة فسيتعين علي اللعب بـ14 أو 15 لاعبا ولا أستطيع. أنا أسير وراء ما تحتاجه كل مباراة وما أتصور أنه يلائمنا أكثر بالنظر لمواصفات اللاعبين الذين لدينا، ولكني لا أضغط على نفسي وليس لدي التزام مطلق سواء بطريقة اللعب أو بالهجوم أو بالدفاع".

وأضاف في مؤتمر صحفي بملعب أولمبي 2 الذي سيستضيف مواجهة فريقه غدا أمام رستوف الروسي في دوري الأبطال "الشيء الوحيد الذي يهمني هو الفوز وسأفتش في كل الدروب التي أرى أنها الأفضل من أجل الفوز".

ويعد أتليتكو هو المرشح للفوز وهو أيضا من الفرق المرشحة للتويج باللقب. وقال سيميوني عن لك "هذا أمر طبيعي بعد كل اللحظات الجيدة التي حققناها في السنوات الماضية سواء في الدوري أو في دوري الأبطال".

وعن تألق يانيك كاراسكو وأنخل كوريا، قال "اللاعبون الذين يأتون لأتليتكو مدريد، دائما ما يكونون لاعبين موهوبين والتطور الفردي لكل واحد منهم سواء البدني والفني بالإضافة إلى الموهبة يجعلهم بالتأكيد لاعبين مهمين للغاية".

التعليقات