بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: جولدبرج يعود بعد غياب ليحدد موقفه من مواجهة بروك ليسنر

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 10:18

كتب : خالد طه

جولدبرج في عرض "راو" بعد غياب 12 عاما

كان أبرز حدث في حلقة الإثنين 17 أكتوبر الجاري من عرض "راو" المباشر هو عودة نجم المصارعة الحرة جولدبرج، بعد أن ظل غائبا عن الحلبة لمدة 12 عاما.

وقوبل جولدبرج الذي كان مفعما بالعاطفة والحماس عند دخوله إلى الحلبة باستقبال حار من جانب جمهور WWE، الذين أخذوا يرددون اسمه فور ظهوره وسيره على الممر الحديدي.

وكما كان متوقعا، فحرص جولدبرج على عدم تخييب ظن جمهور WWE، بإعلانه الموافقة على نزال نجم المصارعة "الوحش" بروك ليسنر، قائلا للجمهور: "فكرت في البداية أن أجعل نزالي مع بروك ليسنر في لعبة الفيديو WWE 2k17 ولكنه تحداني بعد ذلك، ولم يكن يملك الجرأة كي يقول لي هذا وجها لوجه، وجعل محاميه الغبي السمين الصغير بول هايمان يتولى ذلك بالنيابة عنه!".

وتابع جولدبرج: "تحدي بروك ليسنر لي جعلني أفكر أنه ربما تبقى لي نزال أخير وضربة "رمح" أخيرة علي أن أنهيه قبل اعتزالي، وهذا يعني يا بروك أنك التالي فحسب وإنما الأخير!"، وهو ما أثار حماس الجماهير بشدة في الاستاد.

بعدها، غادر جولدبرج الحلبة وهو يصافح الجماهير من مختلف الأعمار، كما حمل ابنه الوحيد، الذي كان حاضرا مع والدته.

وتجدر الإشارة أن جولدبرج هزم بروك ليسنر قبل 12 عاما، في مهرجان "ريسلمانيا 20" في 2004.

وكان بول هايمان محامي بروك ليسنر أرسل تحذيرا أخيرا إلى جولدبرج في حلقة "راو" هذا الأسبوع، بضرورة التراجع عن قبول النزال مع موكله، لأن ذلك سيؤدي إلى تحطيمه وإذلاله.

وسيعود بروك ليسنر للظهور في عرض "راو" المباشر، في حلقة الإثنين المقبل 24 أكتوبر للرد على جولدبرج، بعد أن أعلن موافقته على نزاله، ما سيرفع من سقف التحدي بين نجمي المصارعة بصورة كبيرة.

التعليقات