فينجر: نحتاج إلى بنك جيد لتجديد عقد أوزيل

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 - 14:15

كتب : محمود مصطفى

أوزيل‎

قال أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال إن ميسوت أوزيل صانع ألعاب الفريق لا يحتاج الكثير من الإقناع لكي يجدد عقده مع النادي إلا أنه اعترف بأن الأمر سيتطلب الكثير من الأموال للحفاظ على الدولي الألماني ضمن صفوف المدفعجية.

وصرح فينجر صحيفة "ميرور" الإنجليزية "لا أعتقد أنه يحتاج الكثير من الإقناع فهو يريد البقاء هنا، ولكن إذا كنت تعرف بنكا جيدا هاتفني".

وأضاف "الأمر لا يتعلق بالمال فقط، فأرسنال يمكنه الفوز بالألقاب وهذا ما يجب أن نركز عليه. نحن نلعب في دوري فيه مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنام وتشيلسي وبالتالي لا يمكنك أن تضمن لأحد الفوز باللقب".

وقال المدير الفني الفرنسي إن أرسنال يحاول الحفاظ على سرية المفاوضات مع اللاعب "هذا ما يمكنني أن أقوله الآن، نحن بالطبع نريد الحفاظ على أفضل لاعبينا ولكن كلما أقول ذلك يصبح هو في موقف أقوى في التفاوض".

وقالت "ميرور" إن أوزيل يريد راتبا أسبوعيا يزيد على 200 ألف جنيه إسترليني في حين يبلغ راتبه الحالي 140 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وينتهي عقده الحالي مع النادي في 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يتفاوض أيضا مع أليكسيس سانشيز مهاجم الفريق لتجديد عقده الذي ينتهي كذلك في 2018 كما يحاول النادي تعديل عقد هيكتور بيليرين الظهير الأيمن للفريق لوأد محاولات برشلونة ضم لاعبهم السابق.

التعليقات