بالفيديو – 6-1.. ريال مدريد يسحق بيتيس في طريق العودة للانتصارات

السبت، 15 أكتوبر 2016 - 22:53

كتب : وكالات

ريال مدريد

(إفي): عاد ريال مدريد لتذوق طعم الانتصارات في الليجا بعدما حقق في عقر دار مضيفه ريال بيتيس فوزا كبيرا بنتيجة (1-6) مساء السبت على ملعب "بنيتو فيامارين" في إطار الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

أنهى الميرينجي شوط المباراة الأول متقدما برباعية نظيفة حملت توقيع كل من رافائيل فاران وكريم بنزيمة ومارسيلو وإيسكو ألاركون في الدقائق 4 و32 و40 و45 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، جاء هدف الشرف للفريق الأندلسي بقدم ألبارو سيخودو في الدقيقة 56 ، قبل أن يعود إيسكو ويحرز الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 63.

واختتم البرتغالي كريستيانو رونالدو السداسية في الدقيقة 79.

وجاء هذا الانتصار ليعيد الهدوء لأروقة الفريق الملكي قبل مباراته يوم الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال على ملعبه "سانتياجو برنابيو" أمام ليجيا وارسو البولندي.

تقدم الفريق الملكي برأسية المدافع الفرنسي رافائيل فاران الذي ارتقى فوق الجميع وحول عرضية توني كروس من ركلة حرة داخل شباك البيتيس.

وحمل الهدف الثاني النكهة الفرنسية أيضا بقدم كريم بنزيمة إثر تمريرة من توني كروس أيضا داخل المنطقة ليسددها على القدم الثابتة لأدان.

وأضاف مارسيلو الهدف الثالث بعدما استلم الكرة داخل المنطقة من تسديدة بنزيمة التي اصطدمت بدفاع البيتيس وتهادت أمامه ليسددها داخل المرمى ولكن الإعادة أثبتت تواجده في موضع تسلل أثناء تسديد الكرة.

وأبى إيسكو الغياب عن حفلة الأهداف ليسجل الهدف الرابع إثر جملة جماعية بدأت عند رونالدو ناحية اليسار ليلعب كرة عرضية لمواطنه بيبي وهو في مواجهة المرمى ولكنه فضل التمرير وإيثار إيسكو الذي أسكن الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أحرز ألبارو سيخودو هدف حفظ ماء الوجه لريال بيتيس بعد تمريرة رائعة من المخضرم والقائد خواكين سانشيز إنفرد على إثرها سيخودو بنافاس قبل أن يسدد الكرة في الشباك.

إلا أن إيسكو قتل انتفاضة أصحاب الأرض بالهدف الثاني له والخامس للميرينجي بتسديدة رائعة من كرة مقوسة من داخل المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لأدان.

ووضع رونالدو بصمته في اللقاء بعدما أحرز الهدف السادس بلمسة جميلة من ألبارو موراتا للمنطلق رونالدو الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة على يمين أدان.

ووضع هذا الانتصار حدا لسلسلة من التعادلات للفريق الملكي خلال آخر ثلاث مباريات في الليجا أمام فياريال ولاس بالماس وإيبار، بالإضافة إلى مباراة بروسيا دورتموند في دوري الأبطال، ليرتفع رصيده للنقطة 18 يستعيد بها المركز الثاني خلف قطب العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد بفارق الأهداف.

في المقابل، تكبد "الفيرديبلانكوس" هزيمتهم الرابعة هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند ثمان نقاط في المركز الخامس عشر.

التعليقات