قبل مواجهته.. ماذا قال برادلي عن النني الذي ساهم في انتقاله لأرسنال

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 - 18:01

كتب : .

برادلي

يستعد بوب برادلي المدير الفني لسوانزي لخوض أول مباراة له في الدوري الإنجليزي وذلك بمواجهة صعبة للغاية أمام أرسنال ومدربه المخضرم أرسين فينجر.

ولكن بعيدا عن مواجهة أرسنال ستكون هذه هي أول مرة يلتقي فيها برادلي بأحد أهم اللاعبين الذين اعتمد عليهم خلال تجربته مع منتخب مصر محمد النني.

"تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب إشراكي النني أساسيا مع منتخب مصر ولكنه اليوم رد على كل من انتقدني بسببه" هكذ تحدث برادلي في وقت سابق لـFilGoal.com بعدما انضم لاعب خط الوسط المصري إلى أرسنال.

فما هو رأي برادلي في النني وكيف ساهم في انتقاله لأرسنال في وقت سابق؟ أجاب المدرب الأمريكي قائلا:"هو يستحق اللعب في أكبر الأندية في أوروبا وهذا كان رأيي فيه دائما ولذلك كان أساسيا معي في منتخب مصر رغم صغر سنه".

وأكمل"نصيحتي له هي ألا يتوقف عن التدرب بقوة لأنه انتقل الآن لمستوى أعلى ويجب أن يزداد معه حجم العمل، وألا يتوقف سقف طموحاته أبدا".

أما عن كيف ساهم في انتقاله لأرسنال فعلق"سؤال أرسنال تركز على سلوكيات النني خارج الملعب، وكان ردي عليهم بأنه لاعب طموح ومجتهد ويسعى دائما للتطور مع امتلاكه لإمكانات رائعة بالفعل، بالإضافة إلى أنه ملتزم جدا خارج الملعب".

فكيف ستكون المواجهة الأولى بين برادلي والنني حال مشاركته في المباراة؟

التعليقات