إشبيلية يستعيد خدمات عادل رامي

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 - 10:30

كتب : .

إشبيلية‎

(إفي): عاد المدافع الفرنسي عادل رامي، الذي غاب عن آخر أربع مواجهات لإشبيلية بسبب إصابته في العضلة المأبضية اليسرى، للتدريبات الجماعية للفريق الأندلسي مساء اليوم استعدادا لمواجهة ليجانيس بعد غد السبت في الجولة الثامنة لليجا.

وكان المدافع الفرنسي أحدث الوجوه المنضمة لتدريب الفريق بالمدينة الرياضية للنادي خلف الأبواب المغلقة تحت إشراف الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب الفريق، بالإضافة إلى الثنائي الأرجنتيني جابرييل ميركادو وماتياس كرانيفيتر العائدين من المشاركة مع منتخب بلادهما.

وأفاد النادي أن ميركادو، الذي لعب المباراة الماضية كاملة مع منتخب بلاده أمام باراجواي، خاض تدريبات خفيفة في الوقت الذي انضم فيه كرانيفيتر، الذي خاض المواجهة الأولى فقط أمام بيرو، لباقي زملائه.

وسيخوض الفريق مرانه الأخير غدا الجمعة قبل أن يسافر للعاصمة مدريد لمواجهة فريق ليجانيس على ملعبه (بوتاركي)، وهو اللقاء الذي يغيب عنه الحارس الإيطالي سلفاتوري سيريجو للإيقاف بعد طرده أمام أثلتيك بلباو منذ جولتين.

ويحتل إشبيلية المركز الثالث برصيد 14 نقطة ويبتعد بفارق نقطة وحيدة خلف ثنائي العاصمة مدريد أتلتيكو والريال صاحبا المركزين الأول والثاني على الترتيب.

التعليقات