هكذا عبّرت بايج عن اشتياقها لحبيبها ألبرتو ديل ريو في غيابه

الأحد، 09 أكتوبر 2016 - 13:51

كتب : خالد طه

ألبرتو ديل ريو مع بايج

كانت نجمة المصارعة بايج من أكثر المتضررين من غياب حبيبها نجم المصارعة الحرة ألبرتو ديل ريو عنها، بسبب تواجده في المملكة المتحدة حاليا من أجل المشاركة في إحدى المباريات.

وعبّرت بايج عن اشتياقها لألبرتو ديل ريو عبر حسابها على Instagram، بنشرها لصورة حديثه له أثناء تواجده في مقاطعة نيوكاسل في بريطانيا، وكتبت معها: "لقد غادر صديقي إلى نيوكاسل حيث التقطت هذه الصورة له من هناك للمصارعة من جديد. لا أعرف ماذا أفعل بنفسي، فنحن لا نستطيع أن ننفصل عن بعضنا البعض بمعنى حرفي. وأنا على يقين تام بأنه سيقدم أفضل أداء لديه هناك، ولكن ما سأفتقده هو مشاهدتي له عبر البث الحي والمباشر، وأن أتابعه والشغف يعود إليه من جديد إلى تلك المهنة، وأن أشاهده وهو يستمتع بما يفعله، وبالطبع استمتاعه بالمناظر الطبيعية هناك".

وتابعت بايج لألبرتو ديل ريو: "أحبك يا حبيبي، وأتمنى لو كنت متواجدة مع الشخص الوحيد الذي يجعلني أسعد إمرأة، بل وأكثر إمرأة تشعر بأنها محبوبة، فأنا أريد أن أكون ظلك من جديد، عُد إلي واصطحبني كي أكون معك!!!".

وكان ألبرتو ديل ريو غادر WWE بصورة رسمية اعتبارا من الجمعة 9 سبتمبر الماضي.

وكان ألبرتو ديل ريو تقدّم بإخطار لـ WWE بشأن مغادرته لها في أواخر شهر يونيو الماضي، قبل أن يتم وقفه عن العمل، بسبب مخالفته لقواعد الصحة الخاصة بالشركة في 17 أغسطس الماضي.

ويعمل ألبرتو ديل ريو حاليا كمصارع مستقل تحت اسم ألبرتو إيل باترون، كما أنه يكتسب رزقه من مطعمه La Cantinita.

التعليقات