بشرى لرمضان ومشكلة لصلاح.. روما يريد شاكيري

السبت، 08 أكتوبر 2016 - 22:01

كتب : إسلام محمود

شاكيري ستوك سيتي‎

نشر موقع "فوتبول إيطاليا" تقريرا يفيد بأن نادي روما الإيطالي ينوي تقديم عرض لجناح منتخب سويسرا وستوك سيتي تشيردان شاكيري في انتقالات يناير القادمة.

وبحسب موقع كالتشيو ميركاتو فإن النادي الإيطالي يرى شاكيري هو البديل المناسب لنجم الفريق محمد صلاح الذي سيغيب عن الذئاب في شهر يناير وفبراير للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر.

شاكيري صاحب الـ25 عاما له تجربة سابقة في الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان لكنها لم تكلل بالنجاح بعد إعغارة غير موفقة من بايرن ميونيخ في يناير 2015، قبل أن ينتقل لستوك سيتي بعد يورو 2016 ويتألق معهم ويجذب أنظار روما.

شاكيري ارتبط بالانتقال لزينيت سان بطرسبرج وقتما كان لوتشيانو سباليتي المدير الفني الحالي لروما مديرا فنيا للفريق الروسي، السويسري ما زال يحوز على إعجاب سباليتي الذي يراه مناسبا لأسلوب روما الهجومي.

ويتوقف انتقال شاكيري لروما على نجاح الذئاب في بيع الجناح الأرجنتيني خوان مانويل إيتوربي الذي لم يقنع منذ قدومه ليتم استخدام أموال البيع في شراء الجناح السويسري.

ويعد ذلك خبرا سعيدا للنجم المصري الشاب رمضان صبحي والذي لا يجد مكانا في التشكيل الأساسي لستوك سبب تألق السويسري شاكيري الذي في حال رحيله سيفسح المجال للاعب الأهلي السابق لدخول القائمة الأساسية للفريق الإنجليزي

التعليقات