البدري لـ في الجول: هذا دليل تطور الأهلي الهجومي.. ونقطة واحدة تنقص ميدو جابر

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 - 23:43

كتب : أحمد الخولي

حسام البدري

يرى حسام البدري المدير الفني للأهلي أن أداء فريقه في ودية العبور يشير إلى تطور هجومي بغض النظر عن المنافس، كيف؟ هذا ما يشرحه البدري في تصريحاته لـFilGoal.com .

وكان الأهلي قد فاز على العبور وديا أمس الخميس 5-1 في مباراة شهدت تألقا لصالح جمعة وميدو جابر، الذي يتطرق البدري لما ينقصه للمشاركة أساسيا في تصريحاته.

وقال البدري: "أداء الفريق أمام العبور يشير لتطور في المستوى الخططي هجوميا. خلقنا فرص وضغطنا وسددنا من داخل وخارج منطقة الجزاء وهاجمنا بشتى الطرق، من الجنبين ومن العمق وبالمراوغة".

وأضاف "هذا لم يقتصر على المهاجمين ولاعبي الوسط فقط بل المدافعين أيضا، بدليل تسجيل محمد نجيب لهدف في مرمى العبور".

ورغم ذلك شدد البدري أن "الأهلي عليه أن يصل لحالة هجومية أفضل. بالرغم من التطور إلا أنه كان أمام العبور مع كامل الاحترام لهم. سنتدرج بالمستوى أمام الشرقية للدخان صاحب المستوى الفني الأعلى من العبور".

ميدو جابر

لماذا لم يشارك صفقة الأهلي الجديدة القادمة من المقاصة حتى الآن رغم تألقه في التدريبات والوديات.. يجيب البدري "تركيز ميدو وعزيمته وإصراره، بجانب الناحية الفنية، جيد جدا وأنا سعيد بذلك".

ماذا ينقصه إذا؟ يقول البدري "يتبقى له أمور في الجانب البدني أريدها أن تكون أفضل".

الناشئون

قال البدري: "سأعطي الفرصة للناشئين ولكن بشرط أن يكونوا على شاكلة كريم نيدفيد، الذي حصل على ثقتي رغم صغر سنه. مثلا أحمد ياسر ريان لفت نظري بأداءه الفني ولكن أمامه أشياء في الجانب البدني عليه العمل عليها".

المهاجم الجديد

مع بداية الدخول في هذا الملف، أبدى البدري استغرابه من التقارير التي قالت إنه يود التعاقد مع وليام جيبور مهاجم الوداد الذي سجل هدفين في مرمى الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسبق له اللعب لطلائع الجيش.

"لم أعرف جيبور أو ألاحظه قبل مباراة الزمالك، ولكني بالفعل بدأت في متابعة بعض المهاجمين الأجانب لتحديد الصفقة الجديدة للفريق في يناير".

وأتم البدري بنفي تحديد الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري كأولوية لضمه في يناير.

التعليقات