ناتشو يدافع عن راموس "الهادئ" رغم تسببه في ركلة جزاء أمام ايطاليا

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 - 18:37

كتب : وكالات

راموس إسبانيا

(إفي): دافع ناتشو فرناندز مدافع ريال مدريد عن زميله سيرخيو راموس الذي تعرض لانتقادات واسعة بعد تسببه في ركلة جزاء حالت دون فوز إسبانيا على ايطاليا في تورينو بالتصيفات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، مؤكدا أنه "هادئ" لانه "من أكثر اللاعبين أصحاب الخبرة".

وقال ناتشو في مؤتمر صحفي "سرخيو في حالة جيدة، لديه خبرة كبيرة في هذا النوع من المباريات وصحيح أنه يرتكب أخطاء مثل أي لاعب، ولكنه قائد ومن أكثر اللاعبين أصحاب الخبرة. أراه هادئا ومستعدا لكل ما هو قادم".

وأعرب ناتشو عن أسفه للتعادل أمام ايطاليا ولكن بعد مرور بضعة ساعات تبين له أن التعادل قيما: "كان مذاق التعادل سيئا، وبخاصة بعد الصورة الطيبة التي قدمها الفريق. قدم مباراة كبيرة في كافة الخطوط. ترحل وانت تعتقد أنك خسرت نقطتين، ولكن إذا تأملت بعمق بعد المباراة، فإن الحصول على نقطة من منتخب قوي للغاية مثل ايطاليا وخارج أرضنا، سيكون في النهاية مهما للغاية".

وفي ظل غياب جوردي ألبا للإصابة العضلية، راهن المدرب جولين لوبيتيجي على ناتشو كحل طارئ في مركز الظهير الايسر. واستدعى المدير الفني حاليا ناتشو مونيرال لمواجهة الأحد القادم أمام ألبانيا، وسيتعين عليه الاختيار من بين الاثنين للعب أساسيا.

وقال ناتشو فرناندز "أشعر بالراحة أكثر في اللعب بقلب الدفاع، حيث ألعب في هذا المركز منذ الصغر، ولكن من الضروري تقديم أفضل أداء في أي مكان. من الايجابي أيضا زيادة عدد الدقائق التي أخوضها".

التعليقات