هدف فان بيرسي في أستون فيلا يحصل على جائزة أساطير الكرة

الخميس، 06 أكتوبر 2016 - 11:47

كتب : محمود مصطفى

فان بيرسي‎

حصل روبن فان بيرسي مهاجم فينيربهاتشة ونجم أرسنال ومانشستر يونايتد على جائزة أفضل هدف سجله لاعب في رصيده أكثر من 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز المهاجم الهولندي بالجائزة عن الهدف الذي أحرزه بقميص مانشستر يونايتد في مرمى أستون فيلا عام 2013، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مواسم النجم الهولندي مع الشياطين الحمر وتلك المباراة أهدت اللقب الـ20 لهم.

وتسلم فان بيرسي الجائزة خلال حفل تسليم جوائز أساطير الكرة أمس الأربعاء وهو الحدث السنوي الذي يكرم رموز اللعبة في إنجلترا وتقدمه رابطة تحمل نفس الاسم.

وحضر الاحتفالية التي أقيمت في لندن مساء أمس عدد من نجوم مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الذين أحرزوا أكثر من 100 هدف خلال مشوارهم في البطولة ومنهم ريان جيجز ومايكل أوين وألان شيرر وإميل هيسكي وجيمي فلويد هاسلبانك.

وقال المهاجم الهولندي عن الجائزة: "إنه شرف كبير فهو أصعب دوري في العالم". وأضاف: "ما يعجبني في هذا الهدف هو القصة التي وراءه".

طالع أيضا: بالفيديو أهداف خرافية على الطائر لفان بيرسي

ولعب فان بيرسي 280 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع كل من أرسنال ويونايتد سجل خلالهم 144 هدف محرزا لقب هداف البطولة مرتين موسمي 2011-2012 و 2012-2013.

التعليقات