إيووبي: النني أكثر من يركض في أرسنال.. وكازورلا الأمهر

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 - 18:25

كتب : هشام إسماعيل منار سرحان

الننى

أكد النيجيري أليكس إيووبي لاعب أرسنال الإنجليزي أن زميله المصري محمد النني هو أكثر من يركض في الفريق.

وخلال حواره مع صحيفة (فور فور تو) أجاب النيجيري الشاب أليكس إيووبي عن بعض الأسئلة التي تخص زملائه في التدريبات.

وعن سؤال أكثر من يركض في الفريق أجاب إيووبي "محمد النني".

وأضاف "هو يتواجد في كل مكان، يركض كثيرا خلال المران وهذا يظهر لماذا تجده في المباريات أكثر من يركض".

محمد النني لاعب أرسنال انتقل إليه في يناير الماضي قادما من بازل السويسري في صفقة كلفت المدفعجية قرابة الخمسة ملايين جنيه إسترليني.

وعن سؤاله عن أكثر اللاعبين اجتهادا في التدريبات، أكد إيووبي أن أليكسيس سانشيز هو اللاعب الذي لا يتوقف عن التدريب حتى أنه يقوم بتدريبات الضغط في وقت حديث المدرب للاعبين وسط تعجبهم على حد وصف اللاعب النيجيري.

أما عن اللاعب المتأخر دائما عن تدريبات الفريق فكشف إيووبي بأن تشامبرلين دائما ما يكون متأخرا عن التدريبات وأكمل إيووبي "سيقوم بقتلي لقولي هذا ولكنه يتأخر دائما".

وقام إيووبي بإستخدام كلمة "وحش" لوصف داني ويلبيك في سؤاله عن أكثر اللاعبين تألقا داخل الجيمانزيوم وأوضح بأنه يقوم بحمل أثقال غير طبيعية في كثير من الأوقات.

وكان لسانتي كازورلا النصيب الأكبر في حديث إيووبي حيث وصفه بأن اللاعب الذي يسيطر على الكرة ويدير الملعب والذي يصعب الاستيلاء على الكرة منه وأيضا أكثرهم مهارة، أما اللاعب الأسرع في نظره كان الإسباني هيكتور بيليرين الذي أوضح إيووبي بأنه صُدم من سرعته بالاختبارات البدنية.

ويرى لاعب منتخب نيجيريا بأن بير ميرتساكر هو أفضل لاعب بقائمه أرسنال الحالية يصلح ليكون مدربا ناجح في المستقبل وتحدث عن كونه مثالا يحتذى به دائما للاعبين داخل الفريق سواء بالملعب أو خارجه أو بالتدريبات.

التعليقات