البدري: شعرت بالعودة للأهلي أثناء وجود يول

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 - 00:49

كتب : محمود باهي

مؤتمر تقديم الكابتن حسام البدري

كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي تفاصيل عديدة حول عودته مجددًا لقيادة الفريق بعد رحيل مارتن يول.

وأوضح البدري: "كانت هناك محاولة من إدارة النادي لعودتي بعد رحيل خوان كارلوس جاريدو عندما كنت أدرب المنتخب الأولمبي، ولكن مجلس إدارة اتحاد الكرة رفض الأمر، وأبلغت محمود طاهر رئيس النادي بذلك".

وأضاف: "نقلت لمسؤولي اتحاد الكرة رغبتي في العودة إلى بيتي، خاصة أنه كان يتبقى 10 شهور على مشاركة المنتخب الأوليمبي في التصفيات المؤهلة للأولمبياد، وهي مدة كافية لتعيين مدير فني جديد بديلاً لي".

واستطرد عبر قناة أون سبورت: "إحساس العودة إلى الأهلي يساورني دائمًا، لذا رفضت عدة عروض داخل وخارج مصر، وزاد هذا الشعور في الأيام الأخيرة لمارتن يول مع الفريق، رغم أنني كنت أدعمه بقوة عندما كانت النتائج مستقرة".

وواصل: "بعد خروج الأهلي من بطولة إفريقيا وخسارة الكأس، طلب محمود طاهر الاجتماع معي، وللعلم لم يطلب مني في هذه الجلسة تولي مهمة المدير الفني بل عرض تصوري لسبب المشاكل التي يعاني منها الفريق".

وصرح المدير الفني للأهلي: "أكدت له أن المشكلة تتمثل في تعدد الاختصاصات داخل إدارة الكرة، مما يؤدي إلى تشتيت كل فرد عن أداء دوره، ويسبب تباعد بين المسؤولين، وهذا أمر تسرب إلى اللاعبين".

وأتم: "كما سألني عن التدعيمات المطلوبة، وبعد خسارة الكأس، تأكدت أن إدارة النادي لديها نية في تغيير الجهاز الفني، وتوقيت عودتي كان مناسبًا لوجود فترة توقف قبل بداية الدوري".

التعليقات