بالفيديو- نتائج Clash of Champions: رومان راينز يقتنص "بطولة الولايات المتحدة" من روسيف

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 - 09:52

كتب : وكالات

رومان راينز وروسيف في المباراة

وأخيرا وبعد مشوار من التحدي والنزاعات بينهما خلال الأسابيع الماضية، استطاع الأمريكي رومان راينز أن يقتنص "بطولة الولايات المتحدة" من الروسي روسيف في مهرجان Clash of Champions فجر الإثنين 26 سبتمبر الجاري.

ونال روسيف في بداية نزاله مع رومان راينز فرصة من أجل التنفيس عن غضبه تجاهه، بعدما أفسد احتفاله هو وزوجته لانا بحفل زفافهما في إحدى حلقات عرض "راو" المباشر قبل أسابيع، ولكن كان راينز يقاوم ضربات روسيف.

وكانت اللحظة الفارقة في المباراة، عندما وجه رومان راينز ضربة "رمح" إلى روسيف، وحاول تثبيته، ولكن زوجته لانا منعته، ليلمحها الحكم ويأمر بطردها من الاستاد، وهو ما أغضب روسيف بشدة، خصوصا أنها كانت دائما عامل وراء احتفاظه بالبطولة.

واستغل رومان راينز غياب لانا، ليوجه إلى روسيف سلسلة من الضربات القوية، التي كادت أن تفقده وعيه، واختتمها بضربة "رمح"، ثم قام بتبيته، ليعد الحكم حتى ثلاثة، ويعلن عن حائز جديد لـ "بطولة الولايات المتحدة".

وكان رومان راينز من أشعل العداوة بينه وبين روسيف، بعدما استفز الأخير الجمهور الأمريكي وأهانهم في بلادهم، وأكد لهم أنه بطلهم، خصوصا وأن العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا ليست على ما يرام منذ سنوات طويلة.

التعليقات