بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: تريبل إتش يصدم الجميع في مباراة "بطولة WWE العالمية"

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 - 10:36

كتب : وكالات

تريبل إتش يصدم الجميع في مباراة "بطولة WWE العالمية" في "راو" هذا الأسبوع

صدم المدير التنفيذي ونجم المصارعة تريبل إتش الجميع، في المباراة الرباعية التي أقيمت في حلقة الإثنين 29 أغسطس الجاري من عرض "راو" المباشر على "بطولة WWE العالمية".

وبعد أن تم إقصاء بيج كاس من المباراة بشكل طبيعي، ظهر تريب إتش فجأة ليقوم بإفقاد وعي رومان راينز، ويساعد رولينز كي يثبته ويتم إقصائه.

ومع توقعنا أن يقوم تريبل إتش بمساعدة سيث رولينز على الفوز بالبطولة الجديدة، قام في حركة صادمة بضرب رولينز وإفقاده وعيه، كي يساعد كيفين أوينز على تثبيته، ويصبح هو الحامل الجديد لـ "بطولة WWE العالمية".

وأثارت تصرفات تريبل إتش صدمة كل جمهور WWE، الذي لم يبرر لزوجته مفوضة عرض "راو" ستيفاني ماكمان ومدير العرض ميك فولي أفعاله، واللذان كانا في حالة صدمة مما فعله.

وعقب انتهاء بث عرض "راو" المباشر، لام المصدوم سيث رولينز كلا من ستيفاني ماكمان وميك فولي على أفعال تريبل إتش، ولكنها أكدت له أنها لم تكن على علم تماما بتدخل زوجها في المباراة.

وكان تم الإعلان عن مباراة رباعية للفوز بـ "بطولة WWE العالمية" في حلقة "راو" الأسبوع الماضي، بعد أن أعلن النجم الواعد فين بالور عن تخلليه عن البطولة، التي فاز بها في SummerSlam، نتيجة إصابته في الكتف الأيمن.

التعليقات