في الجول كلاسيك – البدري يقود ثورة إعادة البناء.. لن نفرط في بركات وجيلبرتو ونفاوض وليد سليمان

الخميس، 25 أغسطس 2016 - 21:43

بقلم : عمرو عبد المنعم

جوزيه يعتذر ويبعث برسالة أخيرة للأهلي وجماهيره - البدري يكشف كل الأسرار والقائمة الجديدة

هكذا جاءت عناوين مجلة الأهلي عقب رحيل مانويل جوزيه عن تدريب الفريق بنهاية موسم 2008/2009.

الأهلي وقتها استمر عدة أسابيع يبحث عن اسم المدرب الذي سيتولى تدريب الفريق خلفا للداهية البرتغالي، وخلال هذه الفترة كان حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة هو الذي يحدث عن مستقبل الفريق لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد.

وفي هذا العدد توجه جوزيه برسالة لجماهير الأهلي وتحدث البدري عن بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة وقائمة المحلية للموسم الجديد 2009/2010.

لن نفرط في بركات.. جيلبرتو والمحمدي باقيان

نفاوض وليد سليمان من خلال القنوات الشرعية

نبحث عن حارس مرمى ورأس حربة "جامد"

البدري في حديثه لمجلة الأهلي سرد عدة أمور فنية تخص الفريق أبرزها التمسك بنجم الفريق وقتها محمد بركات، بالإضافة إلى الثنائي جيلبرتو وحسين ياسر المحمدي.

كذلك كشف البدري عن وجود مفاوضات من الأهلي مع وليد سليمان نجم بتروجت للتعاقد معه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف البدري خلال حواره بصفته المدرب العام للفريق "استمرار البحث" عن مهاجم إفريقي مميز لتدعيم هجوم الأهلي، بالإضافة إلى حارس مرمى.

فينجادا يظهر في الصورة

بعد ذلك استقر الأهلي على تعيين المدرب البرتغالي نيلو فينجادا مديرا فنيا للفريق خلفا لمواطنه جوزيه برفقة جهاز معاون يضم حسام البدري مدربا عاما وهادي خشبة مديرا للكرة.

فينجادا تحدث في المؤتمر الصحفي لتقديمه مدربا للأهلي قائلا "تدريب الأهلي شرف كبير وقبلت التحدي، سأبذل كل جهدي للحفاظ على البطولات وإسعاد ملايين الجماهير، خلافة جوزيه مسؤولية صعبة ونصائحة لن تفارقني".

البدري مديرا فنيا

وهنا كانت المفاجأة عندما قرر فينجادا عدم الاستمرار مع الأهلي والرحيل قبل أن يخوض أي مباراة رسمية مع الفريق نظرا لظروف أسرية.

إدارة الأهلي وجدت نفسها في مأزق لذلك قررت تصعيد حسام البدري ليكون المدير الفني للفريق في أول تجربة تدريبية صريحة له.

البدري يقود ثورة إعادة بناء القلعة الحمراء

بالفعل تولى حسام البدري تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهو القرار الذي وصفته مجلة الأهلي وقتها بالقرار المهم لتنفيذ خطة واسعة لإعادة بناء الفريق بما يحافظ على البطولات ويكون قادرا على تحقيق طموحات الجماهير والنادي.

الجهاز الفني المساعد لحسام البدري تكون وقتها من هادي خشبة في منصب مدير الكرة وعلاء ميهوب كمدرب عام ومحمد يوسف كمدرب وأحمد ناجي كمدرب لحراس المرمى وعماد النحاس مساعدا لمدير الكرة.

التعليقات