بالفيديو- راندي أورتون: سأقتل أسطورة بروك ليسنر في SummerSlam و"الوحش": لن يهزمني

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 - 10:58

كتب : خالد طه

بروك ليسنر وراندي أورتون

أدارت WWE مواجهة كلامية بين كلا "الوحش" بروك ليسنر و"الأفعى" راندي أورتون على حدة، قبل مواجهتهما الساخنة والمنتظرة في مهرجان SummerSlam في 21 أغسطس الجاري.

وأشار راندي أورتون أنه التقى بروك ليسنر للمرة الأولى في مركز أوهايو فالي لتدريب وتفريخ المصارعين الجدد OVW، حيث تواجد معهما عدد من ألمع نجوم المصارعة، مثل جون سينا، وديف باتيستا.

وقال أورتون أن انطلاقته مع بروك ليسنر بداخل WWE جاءت في سنة 2002، وأنه من بعدها استقل كلا منهما طريقه لحصد البطولات، حتى قرر ليسنر أن يغادر WWE بسبب كرهه للجمهور، وهي اللحظة التي أدرك أورتون فيها أن ليسنر ليس الشخص الذي كان يعتقده.

من جانبه، أكد بروك ليسنر لـ WWE أنه لا تربطه علاقة وطيدة براندي أورتون كما يعتقد العديدين، لمجرد لقائهما في مركز OVW، وأنه لا يأبه لأمره على الإطلاق.

وأضاف ليسنر أن راندي أورتون ينضم إلى باقي مصارعي الـ WWE، الذين لا يقدرون على هزيمته، وهنا تدخل مدير أعماله بول هايمان ليصف أورتون براكب الأمواج الماهر الذي على وشك أن يلتهم من بروك ليسنر، والذي وصقه بسمكة القرش.

وشدد راندي أورتون أنه هاجم بروك ليسنر بضربة RKO، في حلقة الإثنين الأول من أغسطس الجاري من أجل إغاظته، وأنه سينهي أسطورته في مهرجان SummerSlam.

أما بروك ليسنر، فأكد بكل ثقة أنه سيهزم راندي أرتون في SummerSlam، ووصف نفسسه بأنه كالرجل الآلي المبرمج على ضرب المبرح منذ أن كان طفلا صغيرا.

وسيقام مهرجان SummerSlam في استاد باركليز في مدينة بروكلين الأمريكية، في 21 أغسطس الجاري، وسيكون متاحا للمشاهدة مقابل الدفع عبر شبكة OSN المشفرة.

التعليقات