جاميرو: أنا هنا من أجل الفوز بالألقاب

الإثنين، 01 أغسطس 2016 - 11:04

كتب : وكالات

(إفي): قال المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو لدى تقديمه لاعبا جديدا في صفوف أتليتكو مدريد الإسباني أنه انتقل إلى ناديه الجديد من أجل "الفوز بالألقاب"، مشيرا إلى أنه أعجب بمشروع الفريق العاصمي "منذ البداية".

وقال اللاعب لدى تقديمه لاعبا جديدا في ملعب فيسينتي كالديرون بعد أن انتقل إلى الروخيبلانكوس قادما من إشبيلية "أنا هنا للفوز بالألقاب: دوري الأبطال والليجا.. لا أعرف.. أنا هنا من أجل البطولات وأتمنى أن يحدث ذلك هذا العام".

وتابع جاميرو "كان كل شيء واضحا في ذهني، مشروع أتليتكو أعجبني منذ البداية. يمكنني القيام هنا بأشياء كبيرة. وقعت لأربع سنوات وأعرف أننا سنتوج بألقاب".

وسجل المهاجم الفرنسي 67 هدفا في 138 مباراة رسمية مع إشبيلية في أخر ثلاثة مواسم بعد أن وصل للنادي الأندلسي قادما من مواطنه باريس سان جيرمان.

وأشار اللاعب إلى أنه معتاد على الضغط حيث قال:"يحدث هذا دائما سواء كنت هنا أو في إشبيلية أو باريس.. الضغط بالنسبة لي شيء جيد لأنني أعرف أنني سأزيله عن نفسي بالملعب".

وبخصوص المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، قال جاميرو إن أكثر ما يعجبه فيه هو "عقليته الفائزة"، موضحا أنه جمعه اتصال به قبل الصفقة.

وأضاف جاميرو "أظهر لي أنه يرغب في تواجدي بفريقه ويعرف مدى جودتي كلاعب. أعتقد أنه يمكنني التأقلم سريعا على هذا الفريق لأنني لاعب هجومي وأشعر بالراحة أمام المرمى. سأتحدث معه مجددا حينما يعود".

وبخصوص اللعب مع مواطنه أنطوان جريزمان في هجوم أتليتكو قال "لم أتحدث معه حتى الآن. حينما يعود الفريق من أستراليا سأتعرف على المجموعة بالكامل وأتحدث معها. أنا سريع جدا في مسألة التأقلم".

وحضر تقديم اللاعب رئيس أتليتكو إنريكي سيريزو وعضو الإدارة الرياضية للنادي أندريا برتا.

التعليقات