صراع الصفقات - بيلد: جوتزه اقترب من العودة إلى دورتموند

الجمعة، 15 يوليه 2016 - 16:00

كتب : وكالات

قالت صحيفة (بيلد) الألمانية اليوم الجمعة إن اللاعب الألماني الدولي، ماريو جوتزه، توصل لاتفاق مع بروسيا دوترموند الذي يتفاوض مع بايرن ميونيخ حول استعادة اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن كان قد دفع 37 مليون يورو عندما تعاقد مع جوتزه في 2013، وهو يرغب الآن في بيعه مقابل 27 مليون يورو على الأقل ولكن دورتموند لا يرغب في دفع أكثر من 23 مليونا.

ويبحث بايرن عن ناد لجوتزه، الذي قال مبدئيا إنه يرغب في إتمام العام المتبقي في عقده مع النادي البافاري رغم الاحتمالات القليلة حول إمكانية مشاركته في التشكيلة الأساسية للفريق.

ومن المعروف أن جوتزه (24 عاما) تأهل في صفوف فريق الشباب ببروسيا دورتموند كما أنه كان أحد العناصر الأساسية للفريق الذي توج بطلا لدوري البوندسليجا في عامي 2011 و2012.

وفي عام 2013 تعاقد بايرن مع جوتزه بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده (37 مليون يورو)، علما بأن هذه الصفقة أثارت غضب قطاع من مشجعي دورتموند لذا لا يعرف رد فعلهم على عودة اللاعب إلى النادي مجددا.

وكان جوتزه قد بلغ أوج تألقه في مونديال 2014 بالبرازيل عندما سجل هدف الفوز لألمانيا على الأرجنتين في النهائي، ليتوج المانشافت بالبطولة.

التعليقات