ذا روك يندرج في قائمة أعلى مشاهير هوليوود ربحا في 2016

الأربعاء، 13 يوليه 2016 - 10:14

كتب : وكالات

ذا روك

اندرج نجم المصارعة الحرة دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" في قائمة مجلة "فوربس" السنوية لأعلى مشاهير هوليوود ربحا خلال عام 2016.

واحتل ذا روك (44 عاما) المركز الـ 19 في القائمة التي تضم 100 شخصية مشهورة، بعد أن بلغ أجره 64.5 ملايين دولار، ليسبقه مباشرة الممثل الكوميدي كيفين هارت، الذي يقاسمه بطولة أحدث أفلامه Central Intelligence، والمعروض حاليا في السينمات.

وعللت مجلة "فوربس" إدراجها لذا روك في قائمتها السنوية لأعلى مشاهير هوليوود ربحا خلال 2016: "تحقيق ذا روك لإيرادات قوية في شباك التذاكر جعلت من نجم المصارعة الشهير أعلى الممثلين أجرا في العالم. وكانت البداية بمشاركته في سلسلة أفلام Fast & Furious المحققة لمليارات الدولارات، ونهاية بتحقيق فيلمه San Andreas لإيرادات عالمية بلغت 473 ملايين دولار".

وأضافت المجلة عن ذا روك: "أصبح دواين جونسون من ألمع أبطال أفلام الأكشن في هوليوود، وها هو يستعد لطرح فيلمه الجديد Baywatch، والذي هو إعادة للمسلسل التلفزيوني الشهير في التسعينيات بذات الاسم. كما أنه أخبرنا في أحد الأيام: "أنا أفضل من يوجه ضربات على كوكب الأرض، كما أنني أملك ابتسامة رائعة".

وبدأ ذا روك مشواره السينمائي منذ مطلع الألفية الثالثة، وجاءت انطلاقته من تجسيده لدور "الملك العقرب" في سلسلة أفلام الحركة والفانتازيا "المومياء" أو The Mummy في 1999، ليتبعه بأدوار متنوعة، ما بين الأكشن والكوميدي، مثل The Tooth Fairy، وRace to Rich Mountain.

ويُعرض لذا روك في 2017 فيلم Baywatch، والجزء الثاني من فيلم Jumanji مع جاك بلاك، والذي عُرض جزئه الأول في 1995، ومن بطولة الراحل روبن وليامز.

وكان آخر ظهور لذا روك في حلبة المصارعة في مهرجان "ريسلمانيا 32"، في شهر إبريل الماضي، عندما واجه عائلة براي وايات، وأنقذه نظيره جون سينا، ليتغلبا عليهم.

التعليقات