حكايات #في_القمة - طارق السيد يروي: من أبواب الرحيل إلى خوض "قمة الانسحاب أمام الأهلي"

الجمعة، 08 يوليو 2016 - 19:39

بقلم : خالد صلاح

هناك سوء حظ غريب واجه طارق السيد جناح الزمالك الطائر "في القمة الأهم بالنسبة له" يروي تفاصيلها لـFilGoal.com.

111 قمة تم لعبها في مسابقة الدوري بمئات من القصص عن لقاء قطبي الكرة المصرية دائما الأهلي والزمالك.

24 ساعة تفصلنا عن القمة 112 في مسابقة الدوري حين يستضيف الزمالك الأهلي يوم السبت المقبل في ختام بطولة الدوري الممتاز.

ويتحدث طارق السيد عن قمة الأهلي والزمالك التي أقيمت في التاسع من أبريل عام 1999 في الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي شهدت انسحاب النادي الأبيض عقب طرد أيمن عبد العزيز بعد خمس دقائق من وقت المباراة بقرار من الحكم الفرنسي مارك باتا.

وقال طارق السيد لـFilGoal.com :"رحل رود كرول عن تدريب الزمالك قبل تلك المباراة بفترة، تولى بعده فاروق جعفر قيادة الفريق".

وتابع"كانت هناك مشاكل أدت إلى قرار من فاروق جعفر برحيلي أنا وطارق السعيد وعبد الواحد السيد من الزمالك، وبالفعل كنا نستعد للرحيل".

وأستدرك الظهير الأيسر للزمالك"قبل مباراة الأهلي، كانت هناك مباراة أمام مزارع دينا ووقتها كان اسم الفريق (اتحاد عثمان) ، طلب الجهاز المعاون من فاروق جعفر أن يستبعد العديد من العناصر الأساسية التي ستشارك أمام الأهلي، على أن يمنح الفرصة للاعبين الصغار الذين سيرحلون، وأنا كنت منهم بالطبع".

وأضاف"في المباراة لم أفوت الفرصة للرد على الجميع، تألقت بشكل كبير وأديت كل المطلوب مني في الملعب بل وأكثر، وأنهيت اللقاء مسجلا هدفا".

وأكمل"كان هذا أنسب رد على الجهاز الفني، وفي الحقيقة فاروق جعفر جاء لي وأشاد بي، بل وتحدث عني في وسائل الإعلام بشكل جيد وقال أن طارق السيد سيكون مفاجأة الزمالك امام الأهلي".

وأردف"كنت مستعد لتلك المباراة بشكل مختلف تماماً رغم أنها لم تكن القمة الأولى لي، فهى المباراة الأولى بعد التراجع عن قرار رحيلي، لكن لسوء حظي المباراة لم تكتمل".

وعن رؤيته للمباراة المقبلة، قال طارق السيد:"المباراة بالطبع صعبة رغم أنها لن تغير شئ، الأهلي توج باللقب قبل خوض اللقاء، لكن الزمالك يدخل المباراة بهدف الفوز لكسر فرحة الأهلي بحصد الدوري، وإسعاد الجماهير البيضاء".

التعليقات