تحليل في الجول – طارق السيد يتحدث عن 3 أشياء تساعد الزمالك ضد الشرطة.. وهل تؤثر الغيابات

السبت، 11 يونيو 2016 - 04:09

كتب : خالد صلاح

يرى طارق السيد لاعب الزمالك السابق أن هناك ثلاثة أشياء سوف تساعد الفريق الأبيض في مباراته أمام اتحاد الشرطة لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويواجه الزمالك منافسه الشرطة يوم السبت بملعب المقاولون العرب في إطار الجولة 31 من الدوري المصري.

وتحدث طارق السيد لـFilGoal.com قائلا:"أؤمن أن المباراة لن تكون سهلة كما يرى البعض فحرس الحدود انتصر على بتروجيت رغم تأكد هبوطه، لذا فالشرطة سيخوض المباراة من أجل تحقيق مفاجأة".

وأكمل"لذلك على لاعبي الزمالك القيام بمجهود مضاعف عن طريق الضغط على دفاع وسط ودفاع الشرطة من أجل الوصول لمرماهم مبكرا".

وتحدث الظهير الأيسر السابق لمنتخب مصر عن ثلاثة أشياء يتحلى بها الزمالك حاليا سوف تساعده أمام الشرطة قائلا:"وجود باسم مرسي ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم "كهربا" سيعطي الزمالك قوة كبيرة خلال اللقاء".

وأردف"ثانيا دعم لاعبي خط الوسط المتمثل في معروف يوسف أو إبراهيم عبد الخالق أو طارق حامد للهجوم سيعطي الزمالك قوة كبيرة خلال المباراة على الرغم من اعتقادي بأن غياب أحمد توفيق سيكون مؤثرا".

واستدرك"لكن على الرغم من ذلك فإن الزمالك يمتلك حاليا أقوى خط وسط وجعل شخصية للفريق منذ اعتزال تامر عبد الحميد كما أن ثبات التشكيل أصبح أمرا رائعا".

وبسؤاله عن هل يؤثر غياب محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإيمانويل مايوكا أو أحمد الشناوي على الزمالك في المباراة أجاب"لا أعتقد فمحمد حلمي المدرب جعل اللاعبين المتاحين يؤدون بكل قوة لتعويض الغائبين".

إبراهيم صلاح

في الوقت ذاته ورغم كل المميزات التي يتحلى بها الزمالك حاليا إلا أن رحيل إبراهيم صلاح لاعب خط الوسط إلى سموحة معارا كان قرارا خاطئا.

وأتم"رحيل إبراهيم صلاح كان خاطئا وعودته مع طارق حامد الذي تطور كثيرا سيجعل الزمالك له شكل أفضل".

التعليقات