خبر في الجول - تفاصيل اجتماع الأمن والأهلي بشأن حضور الجمهور أمام يانج

الأربعاء، 13 أبريل 2016 - 21:24

كتب : بسام أبو بكر

انتهى الاجتماع الأمني الأول لتنسيق حضور جمهور الأهلي لمباراة يانج أفريكانز في إياب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا باستاد برج العرب.

وحضر الاجتماع محمود يسري مساعد وزير الداخلية وزكي صلاح حكمدار الإسكندرية بجانب شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي وثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وشريف خالد المدير التنفيذي لشركة فالكون.

وكشف شريف خالد لـFilGoal.com عن تفاصيل الاجتماع الذي لن يكون الأخير بين مسؤولي الأهلي والأمن بشأن الجمهور.

وقال شريف خالد: "الاجتماع لم يحسم العدد الذي سيحضر مباراة الأهلي ويانج أفريكانز.. وهناك اجتماع آخر سيعقد يوم السبت لتحديد الأعداد".

وتقام المباراة يوم 20 أبريل في ملعب برج العرب ويحتاج الأهلي للتعادل السلبي على الأقل للتأهل لدور الثمانية.

وأضاف "لن يدخل مشجعا الاستاد بدون دعوات مجانية سيتم توزيعها بدون مقابل مادي.. البعض عن طريق الذين سجلوا بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني Tazakermasr.com والبعض عن طريق الأهلي.. كما سيكون هناك منافذ توزيع في الأندية السكندرية".

وتابع "صمم الأمن على أنه لن يدخل مشجعا بدون دعوة.. واتفقنا على أن هذه آخر مباراة سيتم توزيع الدعوات بهذه الطريقة، وسيدخل البيع الإلكتروني نطاق التنفيذ بداية من المباريات المقبلة".

وأشار "أي مباراة بحضور جمهور للمنتخبات أو الأندية لابد أن يسجل كل مشجع بياناته عبر الإنترنت.. والتوزيع سيكون من خلال مراكز الشباب".

وشدد مسؤول وزارة الداخلية على ضرورة التزام الجماهير بالإجراءات الأمنية ومنع اصطحاب الشماريخ وأي مواد حادة وعصا خشبية أو أي مادة قابلة للاشتعال.

التعليقات