بري بيلا توضح حقيقة اعتزالها وسبب ابتعادها عن حلبة المصارعة

الأحد، 10 أبريل 2016 - 09:45

كتب : خالد طه

بري بيلا

أكدت نجمة المصارعة الحرة بري بيلا أن اعتزالها ومغادرتها لـ WWE ليس صحيحا، وإنما هو أقرب إلى الحصول على إجازة قصيرة من أجل تأسيس أسرة مع زوجها نجم المصارعة المعتزل دانييل برايان.

وأوضحت أنها ستوقف مشوارها المهني لفترة من الوقت، وأنها ستمكث في المنزل من أجل التفرغ لإنجاب أطفال من زوجها، بعدما اتخذا القرا ر سويا لتكوين أسرة في تلك الفترة، بحسب تصريحاتها لموقع WWE.

بالصور- هكذا عبّر دانييل برايان عن دعمه لزوجته بري بيلا بعد إعلان اعتزالها المصارعة

شاهد بالصور- نجوم مصارعة مع "نصفهم الحلو" زوجاتهم

وقال: "لا أستطيع أن أقول إن مباراتي في مهرجان "ريسلمانيا 32" ستكون الأخيرة، أنا أجلس في المنزل الآن لأني وزوجي دانييل برايان نرغب في تأسيس أسرة في أسرع وقت، بل الآن! وسنبدأ في إنجاب أطفال، لذا فلابد أن أوقف مسيرتي المهنية لفترة من الوقت".

وتابعت: "أصعب جزء هو أنه يتطلب بعض الوقت لإنجاب طفل، لذا فأنا أكره استخدام مصطلح اعتزال لأنه بعد إنجابي لأطفال سأرغب في العودة إلى حلبة المصارعة، والأمثلة على ذلك عديدة، مثل ميشيل ماكول زوجة ذا أندرتيكر، وبيث فينيكس، وجميعهن أمهات عدن إلى حلبة المصارعة من جديد".

وحول ردود أفعال زميلاتها تجاه قرارها بالغياب عن حلبة المصارعة لفترة، فأكدت بري بيلا أنها فوجئت بحبهم العميق لها، وبدعمهم لها، خصوصا وأنها تتعامل معهن كأم بداخل غرفة تغيير الملابس.

وكانت بري بيلا أعلنت اعتزالها المصارعة الحرة الأسبوع الماضي، عبر حسابها على Instagram، بعد أن حققت الفوز بفريقها Total Divas، على فريق B.A.D & Blonde، في مهرجان "ريسلمانيا 32"، والذي أقيم الإثنين 4 إبريل الجاري في مدينة دالاس الأمريكية. (شاهد كيف أعلنت بري بيلا اعتزالها المصارعة)

التعليقات