اتحاد الكرة للبدري: العودة للأهلي = إضاعة فرصة تدريب المنتخب الأول

الأحد، 03 مايو 2015 - 20:18

كتب : محمود زكي

لوح محمود الشامي عضو اتحاد الكرة أن موافقة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي حول العودة مجددا لتدريب الأهلي سيكون له أثر سلبي على مستقبل البدري.

وقال الشامي: "علمت أن إدارة الأهلي تريد الاستعانة بحسام البدري، وتوافرت لدي معلومات أخرى أن الأمر سيتم حسمه في النادي خلال 48 ساعة".

واستدرك في تصريحات لقناة الحياة: "ولكن موافقة البدري على العودة للأهلي ستكون له عواقب وخيمة، وأعتقد أنه سيغلق الباب أمام توليه مسؤولية المنتخب الأول".

وشدد عضو اتحاد الكرة: "البدري عليه أن يراجع نفسه قبل اتخاذ القرار النهائي، لأنه بذل مجهودًا كبيرًا على مدار عام ونصف مع المنتخب الأوليمبي".

ويعد البدري أبرز الأسماء المرشحة مع زيزو مدير قطاع الناشئين وفتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو.

يُذكر أن البدري له تجربتين سابقتين مع الأهلي، حيث تولى المسؤولية في صيف 2009، ورحل بعد موسم ونصف، قبل أن يعود مجددًا في صيف 2012 ورحل بعد عدة أشهر إلى أهلي طرابلس الليبي.

وتوج حسام البدري مع المارد الأحمر بخمسة ألقاب، هي بطولة الدوري 2010 وكأس السوبر مرتين ودوري أبطال أفريقيا في 2012 وكأس السوبر الأفريقي في 2013.

التعليقات