كلوب: كلما تخيلت ما سيفعله ريال مدريد بنا.. أقول يا إلهي!

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 - 23:40

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): قال المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني يورجين كلوب اليوم إنه يجب على فريقه التحلي بالشجاعة في المباراة التي ستجمعه غدا بريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وصرح كلوب في مؤتمر صحفي "ليس لدينا الكثير من المزايا، ربما ميزة صغيرة فقط، وهي إقامة مباراة العودة في ملعبنا، ولكن أفكر فيما سيحاول ريال فعله بنا غدا وأشعر بالخوف وأقول.. ياإلهي ما الذي سيحدث لنا، ولكن علينا التحلي بالشجاعة".

وصرح المدرب الذي أقصى الميرنجي الموسم الماضي من نصف نهائي دوري الأبطال "لقد شاهدت الكثير من مبارايات ريال ولا توجد واحدة تخلو من فرص تهديفية له، غدا سيحاول ريال إظهار ما لديه، ونحن سنحاول القيام بكل ما لدينا والكفاح حتى الدقيقة الأخيرة".

وأضاف كلوب "اذا ما قدمنا مستوانا ولعبنا مرفوعي الرأس، ستكون لدينا فرص، ولكن هذه مجرد نظرية.. لست ساحرا، ولا يمكنني خلق لاعبين من الفئة الأولى، ولكن نحن مجددا في ربع النهائي وتخطينا العديد من العقبات هذا الموسم".

وعن الفارق بين ريال الموسم الماضي والحالي قال أنه تغير على الصعيدين "الجماعي والفردي"، مبرزا أهمية صفقة الويلزي جاريث بيل وتطور الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وتابع المدرب "ريال الآن أصبح أكثر مرونة، مودريتش احتاج لبعض الوقت للتأقلم، والآن في قمة مستواه، إنه يزيح الحمل من على ألونسو، الدمج بين دي ماريا وبيل جيد للغاية، المعدل الذي يلعبان به أمر لا يصدقه عقل".

وأضاف كلوب "بكل تأكيد برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ هم الأفضل، ليست لدينا نفس فرص هذه الفرق، العام الماضي كنا عقبة لم يقدر الريال على تخطيها، لا أعرف ما الذي سيحدث هذا العام ولكننا سنحاول"

التعليقات