تاتا: بويول لاعب لا يمكن تعويضه

الجمعة، 07 مارس 2014 - 16:15

كتب : وكالات

إفي - صرح الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بأن قائد الفريق وقلب دفاعه كارليس بويول، لا يمكن تعويضه بآخر.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة للحديث عن مباراة البرسا غدا أمام بلد الوليد في الجولة الـ27 من الليجا، قال مارتينو: "بويول لاعب لا يمكن استبداله بآخر، أنا آخر من يمكنه الحديث عن قدرات بويول، ولكن خلال الأشهر الثمانية الماضية تحققت من صحة ما يقال عنه، الأندية لا تشهد وجود لاعبين مثله سوى من حين لآخر، الأثر الذي تركه لا يمكن محوه".

تأتي تصريحات مارتينو بعد أيام من إعلان بويول عزمه الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الكروي الحالي، دون أن يحدد بعد وجهته المقبلة.

وعن لقاء الغد أشار مارتينو إلى أنه يشعر بالقلق حياله نظرا لأن بلد الوليد خصم ليس سهلا كما أنه يسعى لتفادي الهبوط في الدوري، مبرزا أهمية تركيز لاعبي البرسا جيدا خلال المباراة.

وفيما يتعلق بوضع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتعرضه للقيء بشكل مستمر، رد المدرب بأنه تحدث معه وعرف منه أنه يعاني من القيء بشكل متكرر ولكنه لا يؤثر على لعبه.

وأكد مارتينو أن البرسا يولي أهمية إلى بطولتي الليجا ودوري الأبطال على حد سواء، دون أن تكون هناك أفضلية لبطولة على أخرى.

أما عن مستقبله فيرى أنه لا يوجد شيء مضمون في هذا الصدد "أنا فقط يمكنني العمل يوما بعد يوم ولكن لا يمكنني ضمان أي شيء لكم"، في إشارة إلى الصحفيين.

التعليقات